جراند ثفت اوتو 4 gta للكمبيوتر ، مقالنا الان عن الأفضل فى العاب الكمبيوتر تحميل Grand Theft Auto 4 بجميع المهام الكاملة للكمبيوتر. تتمتع بـ تعديلات الجرافيك واضافاتها بكل سهولة. ما يعلم الجميع أن gta 4 متوفرة على منصات كثيرة مختلفة. يأتي من بينها إصدار بلاي ستيشن بالإضافة الى اكس بوكس وال pc والاندرويد.

جراند ثفت اوتو 4 هذه النسخة الخاصة بالحواسيب الشخصية تأتيكم خالية من أي رسوم أو تكاليف. أحداث مليئة بالعنف والدمار تنتظرك بمجرد تحميل لعبة جراند ثفت أوتو للكمبيوتر برابط مباشر على ميديا فاير.

بعد تحميل GTA IV للكمبيوتر بحجم صغير 500 ميجا ستجد ان هنالك فرق كبير بين تلك النسخة والنسخة الاصغر منها المخصصة بحجم 4 جيجا. اللعبة التى نحن بصددها الان  هى نسخة باخر اصدار لشركة روك ستار. تقبل جميع المودات الخاصة باللعبة ولا تحدث اى مشكلة اثناء عملية التركيب.

*

معلومات عن جراند ثفت اوتو 4

يبحث العديد عن تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر بحجم 1 جيجا , للاسف الشديد اللعبة غير متوفرة بهذا الحجم لذالك وفرنا اللعبة بشكل اكثر قوة , ستجد داخل ان القصة رائعة بحق فعلا رائعة حيث تبدا احداث القصة بشخص يدعى Niko احد المهاجرين من اوروبا الى مدينة الحرية(Librtay city).

علاقة أبطال جراند ثفت اوتو 4

بطل لعبة جراند ثفت اوتو 4 اخبره ابن عمه Roman ان لديه مال وسيساعد به ابن عمه ففرح Niko لانه وجد من يعله بعض المال ليبدا حياته وينسى ماضيه الاسود فور وصول Niko الى مدينة الحرية ذهب لابن عمه ففوجئ بان ابن عمه يترجاه من اجل النقود حيث انه كان يقامر فخسر القمار ولم يدفع لذلك قام باستدعاء ابن عمه لانه يعلم انه سوف يساعده ولن يتركه مهما كانت الاسباب فقبل niko بشرط ان ياخذ مال مقابل ان يساعده فيبدا بالعمل كقاتل ماجور وسارق ومهرب لزعماء المافيا و ستقوم بخيانة اصدقائك من اجل الحصول على المال.

قصة جراند ثفت أوتو 4

هذه هي قصة gta 4 قصة رائعة تتحدث عن ابن عم يساعد ابن عمه الذي يقامر كثيرا من اجل ازالة القمار عنه. ولكن في نهاية اللعبة سوف تخلص Roman من ديونه وترجع الى حياتك الخاصة. طبعاً هذه القصة مقتبسة من بعض العاب GTA يعني مثلا لعبة GTA SA يرجع CJ الى بيته فتلحقه المشاكل اينما ذهب وانت عليك القيام بمهام لتكسب الاحترام هذا هو نمط العاب GTA 4 نمط اعجبني كثير هذه اللعبة بقصتها المشوقة حازة على اعجاب البلايين من محبي السلسلة الان لندخل على شيء اخر من لعبة GTA 5 للكمبيوتر.

انماط جراند ثفت اوتو 4

فى تحميل لعبة GTA IV مضغوطة بحجم 4 جيجا من الصعب أن تجد ألعاب مجانية تملك هذا الأداء الاحترافي وهذا التعدد والتنوع في أنماط اللعب، بالحديث عن الرسومات والأصوات داخل تحميل لعبة جاتا 4 برابط مباشر نجد أنها سبقت عصرها، على الرغم من ظهورها منذ سنوات عديدة ماضية بالتحديد في عام 2008.

جرافيك لعبة gta 4

تملك grand theft auto4 جرافيك ذو جودة مثالية ومؤثرات صوتية مميزة، تجربة فريدة نضمن لك معها الحصول على القدر الكافي من الواقعية والمحاكاة التي دائماً كنت تبحث عنها، جراند ثفت أوتو 4 عالم آخر يمكنك داخله القيام بما عجزت عن تنفيذه على أرض الواقع, كل مرة تصدر نسخة جديدة من لعبة جراند الرائعة وهي لعبة بدأت منذ أكثر من عشر سنوات وحققت شهرة كبيرة.

مميزات تحميل gta 4 pc

بعد ان تقوم تحميل لعبة gta 4 جراند ثفت أوتو 4 ستجد الجرافيك وما ادراك ما هو، الجرافيك في اللعبة ممتاز ومتقن والصور في اللعبة تستحق لقب صورة مدمرة حيث تصاميم مذهلة جدا، يمكنط ايضا تحميل لعبة gta 3 للأندرويد في كل مكان في اللعبة ولا ننسى دقة تصاميم المدينة(Libarty City).

تصميم المبانى فى gta 4

فى gta 4 دقة متناهية في تصاميم المباني من جدار المبنى الى صقف المبنى وارضته وغيره الكثير الكثير والناس في اللعبة تصاميمهم لا تقل اهمية عن تصاميم المباني حيث ان الناس تصاميم وجههم رائعة في الملامح والعيون والفم والدقن وغير ذلك لذا يمكننا القول ان اللعبة من ناحية الجرافيك ممتعة وممتازة بشكل لا يصدق يا من تحلم بالعبة تسمح لك بعيش حياة حقيقية لقد تحقق حلمك) كدة ان انسى ذكر تصاميم السيارات اولا وقبل كل شيء السيارات في لعبة GTA IV حقيقية 100%.

تصميم سيارات grand theft auto4

تصاميم السيارات فى جراند ثفت اوتو 4 مذهلة لقد اتقنوا فيها بكل صدق مثلاً ضو السيارة اصبح اوضح من كل شيء والمقاعد تحسن مستوى الجرافيك فيها حيث سيمكنك الجرافيك العالي من رؤية المقاعد بشكل طبيعي ومميز.

سيارات جراند ثفت أوتو 4

هنالك شيء اخر فى تحميل grand theft auto4 ، الا وهو الهيكل لسيارة معينة حيث يمكنك رؤيته بشكل اوضح من كل جزء من السلسلة المدمرة. وقد ان انسئ ذكر وضوح العالي عند اطلاق الرصاص على الناس ونزول الدم والانفجارات الحقيقية تقريباً لو كان الانفجار الذي ستسببه في اللعبة كبيرا فسيبدوا الامر اكثر اثارة وتسلية واهم شيء ساذكره الان هو الجرافيك للبيئة المحيطة بك يث نلاحظ وضوحه بشكل كبير ولا يصدق.

جرافيك جراند ثفت أوتو 4

عند النظر الى الرسوم الموجودة على الحائط نلاحظ دقتها الشديدة وروعة رسمها وليس كباقي اجزاء GTA 4 الاخرى اذا اللعبة من ناحية الجرافيك اسطورة حقيقية(اعتبرها ثالث افضل لعبة في العالم بعد MGS 4 الحائزة على المركز الاول وRE 5 الحائزة على المركز الثاني)ننتقل الى فقرة اخرى من المراجعة الشاملة.

طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر بحجم 200 ميجا داخل اللعبة المعروفة للجميع لعبة GTA 4. ستعلم ما يعلمه الجميع أن لعبة جراند ثفت أوتو 4 متوفرة على منصات كثيرة مختلفة. يأتي من بينها إصدار بلاي ستيشن بالإضافة الى اكس بوكس. البعض منها غير مجاني أما عن هذه النسخة الخاصة بالحواسيب الشخصية تأتيكم خالية من أي رسوم أو تكاليف.

احداث gta 4

 أحداث gta 4 مليئة بالعنف والدمار تنتظرك بمجرد تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر مجانا بحجم صغير. من الصعب أن تجد ألعاب مجانية تملك هذا الأداء الاحترافي وهذا التعدد والتنوع في أنماط اللعب. بالحديث عن الرسومات والأصوات داخل تحميل لعبة جاتا 4 برابط مباشر نجد أنها سبقت عصرها. على الرغم من ظهورها منذ سنوات عديدة ماضية بالتحديد في عام 2008.

تملك جراند ثفت أوتو 4 جرافيك ذو جودة مثالية ومؤثرات صوتية مميزة. تجربة فريدة نضمن لك معها الحصول على القدر الكافي من الواقعية والمحاكاة التي دائماً كنت تبحث عنها، جراند ثفت أوتو 4 عالم آخر يمكنك داخله القيام بما عجزت عن تنفيذه على أرض الواقع.

متطلبات تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 4

  1. نظام التشغيل ” الويندوز ” : و يندوز فيستا -Windows Vista- Windows7- Windows8
  2. معالج : Intel 2duo بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2 240 أو معالجات مكافئة
  3. الرامات أو الذاكرة العشوائية : 2 جيجا بايت
  4. كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI Radeon X1600 أو ntel HD Graphics 2000
  5. وجود برنامج DirectX أصدار 9
  6. مساحة تخزين على الهارد : 16 جيجا بايت
  7. متطلبات لعبة GTA 4 للكمبيوتر الحد الاقصى
  8. نظام التشغيل ” الويندوز ” : و يندوز فيستا -Windows Vista- Windows7- Windows8
  9. معالج : Intel Core i3 أو AMD Phenom Ⅱ X4 925 أو معالجات مكافئة
  10. الرامات أو الذاكرة العشوائية : 4 جيجا بايت
  11. كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce GTX 260 أو اية ام دى ATI Radeon HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000
  12. وجود برنامج DirectX أصدار 9
  13. مساحة تخزين على الهارد : 16 جيجا بايت

معلومة جراند ثفت اوتو 4

حجم جراند ثفت اوتو 4 جيجا بايت على رابط واحد فقط ميديا فاير ويدعم الاستئناف. كل مرة تصدر نسخة جديدة من لعبة جراند الرائعة وهي لعبة بدأت منذ أكثر من عشر سنوات وحققت شهرة كبيرة.

صور من تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 gta الأصلية مهام كاملة