Cold Waters للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير يدعم الأستئناف ، موعدنا مع أفضل أعمال Killerfish Games ، وهو استوديو تطوير الألعاب الأحترافية. تم إطلاقه في عام 2017 على الكمبيوتر ، تقدم هذه اللعبة تجربة رائعة لمحاكاة غواصة نووية لأن اللعبة تستخدم وحدات حقيقية لمحاكاة أجهزة السونار وأجهزة مختلفة و الأسلحة التي تستخدمها الغواصات.

مهام Cold Waters وبداية الأحتراف

بعد تحميل العاب للكمبيوتر سيتم تكليفك ببعض المهام ، عادةً لتدمير بعض الأهداف بالأسلحة التي يمتلكها غواصتك ، سواء كانت سفينة بحرية أو غواصة أو حتى طائرة. تم تصنيف اللعبة بدرجة عالية ، مع أكثر من 86٪ تقييمات إيجابية للعبة على منصة Steam ، يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من خلال موقعنا على الإنترنت.

تعريف اللعبة

Cold Waters هي لعبة تحاكي حرب الغواصات والحرب البحرية ، مستوحاة من رواية “Red Storm Rises”. الدور هنا هو محاولة منع هذا الدمار.

غواصات اللعبة

استخدم الغواصات فى Cold Waters المتقدمة لتتبع القوات السوفيتية والتخطيط للهجمات في الوقت المناسب. يمكنك إطلاق طوربيدات على السفن والهروب في حالة الفوضى دون أن يتم اكتشافك أو مواجهتك ، ولكن احذر من أن يتم رصدك من قبل العدو وإطلاق صواريخ مضادة بطوربيدات مدمرة.

محاكاة Cold Waters والجيم بلاى

تحاكي اللعبة بشكل واقعي قيادة الغواصة لأن لاعب تنزيل لعبة Cold Waters للكمبيوتر لديه خريطة لمواقع مختلفة مع تعقب حالة الملاحة والغواصة ، يجب عليك متابعة جميع المؤشرات وتوجيه غواصتك إلى الموقع الصحيح.

التنقل فى الأعماق

يمكنك التنقل بين السطح وأعماق المحيط في غواصة والدخول في معارك بحرية مختلفة. ستكون قادرًا على مراقبة هدفك على جهاز الرادار ، ثم البدء في إطلاق أنواع مختلفة من الطوربيدات على هدفك ، سواء كانت سفينة بحرية أو غواصة. اتبع الصاروخ حتى يصل إلى الهدف ودمره بنجاح. إذا لم يتم تدمير الهدف بالكامل ، يمكنك الاستمرار في إطلاق الصواريخ المتاحة وأداء مهمتك على أكمل وجه.

المهمة الأولى

بعد تنزيل لعبة Cold Water للكمبيوتر الشخصي ، سيتم تكليفك بأداء مهام عسكرية متعددة ، مثل اعتراض القوافل والسفن الحربية ، وتدمير السفن أثناء عمليات الإنزال البرمائي ، وحتى محاربة غواصات وطائرات العدو باستخدام الخطط العسكرية السوفيتية والأسلحة المدمرة.

قصة Cold Waters للكمبيوتر

تتميز اللعبة بقصة ديناميكية مميزة بأسلوب الحملة تسمح لأدائك بالتأثير على مسار الأحداث والمهام ، وتتضمن وضعين للعبة. يتم تحديث الأسلحة بشكل أسرع في هذا الوضع من خلال حماية الحلفاء وحماية المهمات العسكرية لحلف الناتو ، وهو وضع جيد للبدء به ، بينما تعد المرحلة الثانية ، حملة 1968 ، اختبارًا حقيقيًا لمهاراتك لأن الطوربيدات بطيئة في الاستخدام وصعبة للغاية.

عدد الغواصات

يتضمن Download Cold Waters للكمبيوتر الشخصي مجموعة كبيرة من أكثر من 25 غواصة ، معظمها مستوحى من غواصات حقيقية خاضت معارك سابقة. تضم اللعبة 8 غواصات تابعة للولايات المتحدة والباقي تابعة للاتحاد السوفيتي.

الغواصة النووية

تعد USS Los Angeles واحدة من أشهر الغواصات النووية. كانت في الخدمة منذ عام 1976 ، لذا فهي غواصة حديثة مقارنة بتاريخ اللعبة. تتميز الغواصات بأجهزة سونار دقيقة يمكنها اكتشاف مجموعة متنوعة من الكائنات على السطح وفي العمق. استخدمه.

السرعة والواقعية

تعد غواصة Narwhal أقدم من سابقاتها وتتميز بمستوى ضوضاء منخفض يبلغ 115 ديسيبل وسرعة مناسبة ، ولكنها أقل من غواصة لوس أنجلوس. تعد غواصة ألفا السوفيتية واحدة من أقوى الغواصات في اللعبة ، لأنها بالإضافة إلى كونها سريعة ، فإنها تتمتع أيضًا بمستوى متقدم جدًا من التكنولوجيا. إنها أسرع غواصة في لعبة الماء البارد ، في بداية اللعبة ستمنحك اللعبة إحدى هذه الغواصات لاستخدامها ، مع تقدم المهمة ، ستتمكن من فتح واستخدام بقية الغواصات.

تحميل لعبة محاكاة الغواصات Cold Waters 2023 للكمبيوتر

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة والصواريخ المتاحة للاستخدام ، لكن مع قوة تدميرية مختلفة وخصائص مختلفة ، ويمكن إطلاق بعض هذه الصواريخ على أشياء فوق سطح البحر على مسافة بعيدة ، وبعضها يستخدم في أعماق البحار. يجب استخدام الأسلحة المتاحة لك بطريقة مناسبة وفقًا لكل مهمة.

المهمة الأولى

قبل أن تبدأ المهمة ، يمكن تحميلها بصواريخ مناسبة للإطلاق السريع. إذا لم يتم الوصول إلى الهدف بعد الإطلاق ، يمكن تحميل صواريخ أخرى ، لكن الأمر يستغرق وقتًا أطول ويكون الهجوم المضاد أسهل. لكن لو كان طوربيد أو غواصة تتبعك ، فأنت في خطر. إذا تعرضت لهجوم شديد وتمكن العدو من إتلاف غوصتك. يمكنك معاينة الضرر بسرعة ومحاولة إصلاحه. قم بتنزيل Cold Waters للكمبيوتر الشخصي من نافذة التحكم في تلف وحدة التحكم الخاصة بك لمزيد من المغامرة.

مميزات اللعبة

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وتصميم مذهل وواقعي. باستخدام تصميمات السفن الحقيقية والغواصات إلى حد كبير ، بالإضافة إلى الاهتمام ببيئة اللعبة التي تدور في المحيط. ولكن كما تضم ​​اللعبة بعض الرسومات التي تمثل قتال الغواصات و نافذة أجهزة الملاحة ، تضم اللعبة مجموعة ممتازة من المؤثرات البصرية للانفجار وحركة الطوربيدات في الماء وغيرها ، والتي تم تصميمها بشكل مثالي بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الرائعة.

4 مميزات رهيبة فى Cold Waters

  • محاكاة السونار الحقيقي وغيرها من المعدات الملاحية والعسكرية.
  • لعبة خفيفة يمكن تشغيلها بأداء رائع على الأجهزة متوسطة المدى.
  • لعبة لاعب واحد لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.
  • القدرة على تعديل اللعبة عبر تعديلات خارجية لإضافة غواصات أو مهام جديدة.
*