تحميل لعبة ببجى موبايل موعدنا اليوم مع لعبة الألفية الحديثة pubgmobile pc ، اللعبة الأفضل فى من حيث النجاحات فى العالم والوطن العربى. تحديث pubg يعتبره الكثير بالافضل ، فموعدنا مع حل لجميع المشاكل المتعلقة باللعبة بكل سهولة وبساطة.

تحميل لعبه ببجي موبيل للكمبيوتر، الان نقدم الي كل متابعينا و متابعي العاب الكمبيوتر المميزة, لعبه pubg. لأجهزة الكمبيوتر المتميزة فهي تعتبر من نمط العاب القوه و المعارك. الان حصريا نقدم اليكم أفضل العاب الحرب علي اجهزه الحاسب الالي الخاصة بكم. و يمكنكم الاستمتاع بلعب ببجي في المنزل بكل ارتياحيه و تحدي.

تعتبر لعبة pubg من اكثر الالعاب شعبية فى العالم الحديث, حققت لعبة ببجى موبيل العديد من النجاحات على المستوى المحلى وايضا على المستوى العالمى. والكثير من المتابعين ليسو على دراية بان لعبة ببجى موبيل تم توفيرها على اجهزة الكمبيوتر بكل سهولة. واليوم احضرنا لكم الطريقة الاسهل لتحميل اللعبة على الكمبيوتر مجانا وباعلى جودة ممكنة.

*

الشهرة والأنتشار فى تحميل لعبة ببجى موبايل

شهرة وأنتشار لعبة ببجى موبيل على الكمبيوتر بجودة خرافية ، هنالك العديد من الجيمر العربى كان له نصيب الأسد فى تحقيق العديد من المتابعين على منصات التواصل. كما هو المعتاد مع اللاعب اترو لاعب ببجى موبيل او حتى بنفس الجودة للاعب العربى الاردنى ماهركو والتحديات المميزة داخل لعبة يراه الكثير بانها الافضل بلا منازع.

حكاية لعبة pubg

تقوم تنزيل ببجي موبايل بمحاكاه لعالم الشرطه و الجنود المرتزقه التي تعمل فقط بالاموال فهي نمط مختلف جدا عن باقي الالعاب. و بالرغم من ذلك فهي لعبه قويه جدا و من الالعاب الاكثر شيوعا و انتشارا بين الفئات الشبابيه و العمريه المختلفه.

تصنيف pubg

تعد تحميل لعبة ببجى موبايل من العاب القتال التي احدثت ضجه ضخمه في العالم كله بالمقارنه بالالعاب الاخري. و لكنها اللعبه الوحيده التي حققت اعلي نسب تتزيل تخطت الملايين بمراحل، و اصبحت اللعبه حديث الكثيرون من محبي العاب القتال في فتره وجيزه جدا، تم اصدار العديد من النسخ التي تحاكي بيئه الاندرويد و لكنها تعمل علي جهاز الحاسوب الشخصي.

نظام التشغيل فى تحميل لعبة ببجى موبايل

ببجي موبايل تعمل علي كافه نسخ الويندوز القديمه و الحديثه و كافه انواع الحاسب الالي الشخصي الخاص بك و ايضا اجهزه اللاب توب. وبكل تاكيد اللعبة مخصصة للهاتف لذالك فى تعمل بكل كفائة على جميع اجهزة الاندرويد والايزو بكل سلاسة. تنزيل ببجي موبايل بدون برامج هي عباره عن احد الجنود الذي يقاتل ضد كثيرا من الاعداء الاخرين و هي من انماط لعب البقاء للاقوي. و ليس هناك مجال ايضا للضعفاء و من شروط الفوز هي البقاء للنهايه حي علي قيد الحياه.

ببجي موبايل للكمبيوتر ام للهاتف ؟

لا تختلف pubg في الشكل و المحتوي و طريقه اللعب عن الاندرويد و هي ايضا تحقق نفس هدف الناجي في النهاية و هو الفوز. فلا داعي لوجود الخاسرون في ببجي موبايل ، اذا كنت من عشاق العاب الاكشن و القتال و اذا كنت تستطيع تحمل اعلي درجات الصعاب فعليك بتحميل اللعبة فهى تعمل علي جميع انظمه التشغيل المختلفه سواء كانت قديمه او حديثه.

التحكم المرن فى تنزيل ببجي موبايل

تعتمد pubg على القتال والبقاء على قد الحياة وكما نعلم أن ألعاب القتال بشكل عام تعتمد على التحكم حيث أن مهاراتك القتالية تظهرها من خلال التحكم الخاص بك لذلك قامت الشركة الكورية المصنعة للعبة وهي شركة Tencent قامت بصناعة تحكم مرن ورائع هذا التحكم من خلاله تستطيع أن تظهر مهاراتك والمهارة الشخصية هي التي تفرق بين لاعب وغيره.

خطوات تحميل لعبة ببجى موبايل للكمبيوتر

بعد أن تقوم بتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تحميل المحاكي الخاص باللعبة تقوم ببعض الخطوات لكي تبدأ باللعب وهي.

اولا : تقوم بفتح اللعبة من خلال الرابط المباشر لتحميل اللعبة والذي يوجد أسفل المقال.

ثانيا : ثم بعد ذلك تقوم بالتسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك أو حساب جوجل بلاي.

ثالثا : تبدأ اللعبة ثم يقوم بوضعك في تدريب لكي تتعرف على تحكم اللعبة ونظام اللعب.

رابعا : تقوم اللعبة بعرض الأوامر الخاصة بها أمامك لتتعلم أين تجد الملابس وأين الأسلحة وماهي ترقيتك وهي تتحكم في نظام التحكم الخاص بك وتغيير فيه هو والجرافيك الخاص باللعبة وبعض الإضافات الأخرى.

pubg وطريقة التحكم

  • شيفت “Shift”:- للسرعه أو للركض.
  • كنترول “Ctrl”:- لفصل اللعبه للتحكم في الأشياء الأخرى في الشاشة.
  • زر يساوي “=”:- للركض المستمر.
  • حرف “Z”:- للنوم على الأرض.
  • حرف “C”:- للجلوس على الأرض والمشي منخفض.

خرائط لعبة pubg

اختيار الخريطة التي تريد أن تلعب فيها وأي نوع من المباريات كفريق رباعي أو ثنائي أو فردي وهل هي مباراة قتالي عادية. حيث تظل حي تفوز أم حرب وفيها الفريق الذي يحقق نقاط أكبر يفوز ثم تضغط على Start لكي تبدأ القتال. يتم وضعك على خريطة بدائية ويبدأ العد التنازلي لكي تستعد للقتال ثم تركب الطائرة وتحدد المكان التي تريد الهبوط فيه وبعد ذلك تقوم بالقفز من الطائرة في أقرب مكان من المكان الذي قمت بتحديده.

الهبوط فى ببجي موبايل

بعد الهبوط على الأرض تبدأ في جمع الأسلحة من على الأرض تمكنك لعبه pubg للكمبيوتر اللعب ضد جماعه او منفردا. فهي تعمل علي تنميه روح الجماعه و التشجيع علي عمل صداقات جديده. كل فرد في المجموعه عندما يموت يستطيع الرجوع مره اخري علي قيد الحياه. من شخص أخر زميل له في الفريق اذا لم يتم قتله و انهاء حياته من قبل شخص من الاعداء.

ميزة ببجي موبايل

يوجد مميزات عديده فى تنزيل ببجي موبايل. من اهمها وجود عدد كبير من الاسلحه و الزخيره و الرشاشات و ايضا وجود خوذات و دروع وقايه من اطلاق النيران. و يوجد ايضا مجموعه مختلفه من السيارات و المركبات الحديثه جدا التي تستخدم في القضاء علي الاعداء.

مدة الجيم بلاى فى تحميل لعبة ببجى موبايل

مدة الجيم فى ببجي موبايل لا تتعدى 30 دقيقة. غالبا بسبب نظام اللعبة الذي يقلص منطقة القتال ويجبرك للانتقال إلى مساحة أصغر لمقابلة باقي اللاعبين. لدرجة ان في نهاية الجيم تصل حجم الخريطة 1*1 متر واذا لم تهرب من المكان الذي تم تقليصه يتم انخفاض في مستوى دمك حتى تنتهي حياتك تماما. فعليك الانتباه في حالة ظهور اشعار أنه سيتم تقليص المنطقة التي انت بها وعليك الانتقال الى المنطقة الآمنة وهي التي تسمى SAFE ZONE.

ملخص ببجي موبايل

قدمنا لكم اليوم لعبه pubg النسخه الرسميه من خلال موقعنا الموقع الاول الموقع الرسمي لتحميل العاب الكمبيوتر. القويه الموقع الرسمي لالعاب الكمبيوتر. موقع تكنوباور كمبيوتر الجديد، تحميل لعبه ببجي الحديثه برابط واحد مباشر.

مميزات تنزيل لعبة ببجي الاصلية

  • تعمل لعبه ببجي موبايل علي انظمه التشغيل ويندوز 7 او 8 او 10 .
  • ببجي موبايل تنمي روح الجماعه و تنميه مهارات الشخص الجماعيه.
  • تعمل pubg علي الاجهزه الضعيفه و الاجهزه القويه بكل سهوله.
  • تتميز pubg بأنها ذات حجم صغير فلا تأخذ مساحه كبيره علي جهازك الشخصي.

الحد الادنى تحميل لعبة ببجى موبايل

  1. وحدة المعالجة المركزية” البروسيسور ” : Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300.
  2. سرعة وحدة المعالجة المركزية: 3.00 GHz.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت.
  4. نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10.
  5. كارت الشاشة : نفيديا جي فورس جي تي إكس 960 2GB / أيه إم دي راديون R7 370 بمساحة 2GB
  6. بكسل تظليل: 5.1.
  7. فيرتكس شادر: 5.1.
  8. مساحة التخزين : 30 جيجابايت.
  9. هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.1.1 أو أعلى.
  10. ذاكرة وصول عشوائى “الرامات” 2 جيجا بايت أو أكبر.

صور تنزيل لعبة ببجي pubg تحديث ببجي الاخير