تحميل لعبة pes 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير بالتعليق العربي , موعدنا مع برو إفولوشن سوكر 2014 بحجم صغير، مجانًا بحجم 3.17 جيجا كاملة. بفضل التحديثات القوية و التحسينات التي لم تحدث من قبل تم تطبيق هذه التعديلات علي نظام اللعب و أسلوب اللعب و علي الملاعب و نظام اللعب الجماعي.

يضمن للاعب فى pes 2014 كافة مقومات اللعب التي يحتاجها، فنجد عنصر الواقعية يطرأ علي هذه النسخة و ذلك بخلاف مما سبق و هذه من ضمن الأصدارات السنوية لشركة كونامي اليابانيه التي تتصدر دائما و تتألق في تطوير العاب الفيديو منذ ان تم انشائها في عام 2005. بفضل الذكاء الاصطناعي الغير معهود من قبل.

بيس 2014 لعبة اسطورية , فهي تذهب الي الواقعية أكثر و هذه التجربة يحصل عليها اللاعب من خلال اللعب بجدية، فنجد أن اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير من حيث حركة كرة القدم كما أنه يحدث في الحقيقة علي أرض الملعب كرة قدم أصلية، فالتطويرات و التحسينات التي جاءت في اللعية شملت جميع الجوانب من حيث الشكل و اسلوب اللعب.

*

تحميل لعبة pes 2014 مضغوطة للكمبيوتر

تحسين الأداء فى pes 2014 واللعب و المظهر العام و تسريحات الشعر و الجماهير و التفاعلات و التقنيات الحديثة، و غيرها من الامور التي جعلت اللعبة في الصدارة و تفوقها عن غيرها من العاب كرة القدم يرجع الي هذه التحسينات. ونجد أن كل هذه المميزات يبحث عنها اللاعب بجدية فهي تضمن له اللعب بجدية.

لاعب pes 2014

لعبة برو إفولوشن سوكر 2014 تميز اللاعب و تعطية كثيرا من التفوق، و سوف تكتشف اسرار جديدة عند التجربة تعطيك طابع الأمان و القوه و الأستقرار في اللعب. بالإضافة الي أنه تميل برو افولوشن سوكر 2014 الي الواقعية و الشمولية. ستجد العديد من النقاط المهمة فى pes 2014.

اهم نقاط pes 2014

من أهم النقاط التي يمكن ابرازها و التحدث عنها فى pes 14 هي حركة اللعب و ركلة المرة و قوتها و تأثيرها و أبعادها فهناك لاعبين متخصصين و لديهم قدرات و مهارات مميزة كالقدرة علي التصويب و اللعب تحت ضغط و تمرير الكرة في الملعب. و لكن هناك العديد من المؤثرات الخارجية للتي قد تؤثر علي حركة الكرة.

الواقعية

من واقعية بيس 2014 الإتجاه التى تؤثر على حركة الكرةمثل قوه الرياح و تأثيرها و يلهب الطقس السيء دور كبير و فعال في سير الأحداث فقد تؤثر سلبيا أو ايجابيا، و نجد أن نوع النجلية و أرضية الملعب و قد تؤثر علي اللعب و كما أنه تؤثر علي معدلات الجري لدي اللاعبين.

اتزان اللاعب

قد يفقد اللاعب توازنه داخل بيس 2014 و يسقط علي الأرض و يختل اتزانه و يسقط علي الارض بسبب نوعية الملعب، و هذه العوامل لابد أن نضعها في اعتقادنا عند تمرير الكرة للزملاء داخل الملعب حيث هناك تفاوت في سرعات الاستجابة بين اللاعبين و ردود الافعال مناسبة للفعل ذاته منذ استلام الكرة و التمرير و المرواغات و تسجيل الأهداف.

تحميل pes 2014 للكمبيوتر تعليق عربي

هنا تصل pes 2014 الي حد الواقعية و الإثارة التي يعيشها اللاعب، و هناك بعض التقنيات التي استطاعت التأثير بشكل أساسي في تغيير شكل المبارايات، فنجد أن هناك بعض المشكلات التي تواجه اللاعبين داخل أرض الملعب مثل حركة الكره أثناء سير المباراه و المراوغات و ركل الكرة و تخليص الكرة بدون ارتكاب اخطاء و الأستلام تحت ضغط و في اوضاع صعبة و وضع الركض و غيره.

اسلوب pes 2014

ستجد فى اسلوب اللعب بعد تحميل بيس 2014 ان من الجدير بالذكر أنه يوجد ثغرات معينة في دفاعات أي فريق و لابد من استغلالها الاستغلال الامثل لكي نتمكن من تحقيق الاهداف المرجوة، و ساعدت هذه التحديثات على إحداث الفارق و صنع المستحيل.

كيفية خلق فرص جديدة للاعب و الأستفادة منها بشكل أفضل، و تنمية استراتيجية اللعب و عمل تكتيك لتنفيذ هذه الأستراتيجية و وضع فرص لم تكن موحودة من قبل في اساليب متعددة مثل ركل الكرة و في وضع الانحناء و التدخل في الوقت المناسب و المراوغات و استغلال ثغرات الفريق المنافس و ضرب خط الوسط دون إحداث خسائر

تحميل بيس 2014 مضغوطة بحجم 20 ميجا من ميديا فاير

تعتبر تحميل لعبة pes بيس 2014 للكمبيوتر هي الأختيار الأمثل و الأجدر للشعور بالأمان و الواقعية و الحيادية و التكنولوجيا الحديثة و شهدت هذه النسخة التحديثات علي كافة الأصعدة و شملت مظهر اللاعبين و المظهر الخارجي و شكل اللاعبين أصبح ثلاثي الابعاد و أضيف الي كل لاعب مهاراته الفنية و عكس ذلك علي مستوي اللعب.

سلاسة برو إفولوشن سوكر 2014

فى برو إفولوشن سوكر 2014 هناك المشاحنات و ديناميكيه حركة الكرة، يسطير حاله الروح الرياضية علي كافة أرجاء الملعب، حيث يتمكن اللاعب من أختيار النادي أو المنتخب الذي يرغب الأنتقال اليه و نجد حرية في اختيار اللاعبين و وضع التشكيلة الاساسية للفريق و الابداع في وضع خطة اللعب وفقا لمهارات كل لاعب و ظروف الماتشات.

الجماهير

تتجمع الجماهير لحضور الماتشات داخل الملعب و يقومون بالتشجيع داخل الملعب و التفاعل مع كل كره و تحتشد الجماهير لتمليء المدرجات بالهتافات و الغناء و الهتافات و تشجيع الفريق و التفاعل معهم بشكل تلقائي من جانبهم.

مميزات تحميل لعبة بيس 14 للكمبيوتر

  1. أختيار اللغة العربيه و التعليق العربي .
  2. أختيار من بين مباريات الأندية و المنتخبات .
  3. وجود جميع الفرق العالمية و المنتخبات .
  4. التحكم بشكل سهل و الأختيارات الممكنة.

حكاية لعبة بيس 2014 pes

نقدم لكم اليوم لعبة بيس 2014 (Pro Evolution Soccer 2014) وهى من اجمل العاب كرة القدم . والالعاب الرياضية وجاءت بيس 2014 لتكمل مشوار السلسلة الناجح للاصدارات السابقة,من اصدارات PES والتى تعتبر من افضل العاب كرة القدم واقوى منافس لالعاب الفيفا. 

لعبة بيس 2014 من تطوير ونشر استديوهات konami والمختصة في تطوير ونشر جميع اصدارات بيس . وتم اصدار لعبة بيس 2014 فى 15 سبتمبر عام 2013 ان لعبة كرة القدم بيس 2014 PES يعشقها معظم محبي العاب محاكاة رياضة كرة القدم وهي من اكثر العاب كرة القدم اثارة وتشويق.

لعبة بيس 2014 من الالعاب الكترونيه التي تحاكي اكبر الالعاب الرياضية واشهرها. وهى رياضة كرة القدم وهي الرياضة الاكثر شعبية والاكثر متابعة من بين الرياضات الاخرى الكثيرة ، واجهت لعبة بيس 2014 الكثير من الانتقادات فى بداية صدورها على الساحة بسبب المشاكل التي كانت في بعض جوانب اللعب ولكن عملت شركة كونامي على اصلاح تلك العيوب في وقت قصير.

متطلبات التشغيل قبل تحميل لعبة بيس 2014

  • نظام التشغيل ” الويندوز ” : Windows Vista- Windows7- Windows8
  • معالج : Intel Core 2 Duo بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2
  • 240
  • أو معالجات مكافئة
  • الرامات أو الذاكرة العشوائية : 1 جيجا بايت
  • كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI Radeon
  • X1600 أو ntel HD Graphics 2000
  • وجود برنامج DirectX أصدار 9
  • مساحة تخزين على الهارد : 8 جيجا بايت

الحد الاقصى

  • معالج : Intel Core i3 530 أو AMD Phenom Ⅱ X4 925 أو معالجات مكافئة
  • الرامات أو الذاكرة العشوائية : 2 جيجا بايت
  • كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce GTX 260 أو اية ام دى ATI Radeon
  • HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000
  • وجود برنامج DirectX أصدار 9
  • مساحة تخزين على الهارد : 8 جيجا بايت

صور من تحميل لعبة PES 2014 بحجم 1 جيجا برابط مباشر وسريع