تحميل بيس 2011 للكمبيوتر  موعدنا اليوم مع تحميل بيس 2011 المعروفة باسم الشهير برو إفلوشن سوكر 2011 من أقدر و أعرق الألعاب الرياضية. التي تتميز بالشعبية الهائلة. و نظراً لانتشارها السريع أدت إلي تطورها بأبتكار مختلفة و أكثر حداثة عن مما سبق، تم إصدار هذة النسخة بشكل كامل و رسمي في شهر أكتوبر من عام 2011 بواسطة شركة كونامي KONAMI ، و لكن جاءت المفاجإة الكبري بإضافة أفضل التحسينات و الإضافات الغير مسبوقة من قبل و جاءت لتصحح أخطاء الماضي.

تحميل بيس 2011 دقة  بهذه الدرجة من الدقة جعل للعبة شكلا مختلف عن مما تشبهها من العاب كروية، و سيطرت علي الساحة الرياضية و أصبح لها محبين أكثر من كل مكان بالعالم و حصلت على إقبال شديد أكثر من المتوقع، و جاءت التحديثات لتمحي الأخطاء السابقة و تأتي بفكر جديد و شملت التحسينات شكل اللاعبين من حيث الجرافيك و الرسومات و أرجاء الملعب .

برو إفلوشن سوكر 2011 إضافة ملاعب جديدة و اللاعبين و الانتقالات الأخيرة و الجماهير و التعليق الصوتي و التصوير . وايضا خيارات ما قبل البدء في المباراه، و هذا ما تم إبرازه بشكل واضح في هذه النسخة، فأتخذت اللعبة شكل أخر أخذ بها إلي عالم الروعة و ازادها رونق و شكل افضل جعلها في الصدارة، و كل ذلك جاء برد فعل كبير و أعطي إنطباعات إيجابية عن لعبة2011.

*

معلومات عن تحميل بيس 2011 Pes للكمبيوتر من ميديا فاير

تعد تحميل بيس 2011 من الألعاب الرياضية بعد تحميل بيس 2011 الرائدة في عالم الكرة العالمية, و تتميز برسومات خرافية و التي تعطيك إيحاء كأنك في مباراة علي أرض الواقع، و حيث تنوع أسلوب لعبها ما بين الهجوم و الدفاع لتعيش أجواء رياضية و التحكم في اللاعبين و إبراز المهارات الفنية تحت ضغط كبير و قوي.

تحسينات اللعبة

مما لا شك فيه أن لإضافة التحسينات دور كبير في تحسين مستويات الجودة و إعطاء اللعبة شكل جديد يدخلك في جو رياضي ممتع و تعمل اللعبة على كافة منصات التشغيل مثل ميكروسوفت ويندوز و الأكس بوكس و البلاستيشن و غيرها و تعمل علي الأجهزه الضعيفه ولا تشترط وجود إمكانيات مرعبة للتحميل، و فوراً عند التحميل يمكنك الأستمتاع مباشرة بأجمل الألعاب الرياضية، تحميل بيس 2011 للكمبيوتر ميديا فاير بحجم ضعيف مباشرة.

تعريف تحميل بيس 2011

لعبة Pro Evolutions Soccer 2011 المعروفة بأسم بيس 2011 في قالبها الجديد تعطيك مميزات افضل فهي تميل إلي أن تشبه الألعاب الملحمية في أجواء رياضية تنافسية تبتعد عن الملل و الروتينية و تشبع جميع الرغبات الرياضية، و هذا يمكننا الإشارة إلي أن اللعبة في ذاتها تميل الى تحقيق متطلبات فريدة من نوعها، في نفس الوقت نتحدث عن بوستر اللعبة و الواجهه الرئيسية تم إضافة صورة اللاعب ليونيل ميسي أشهر و أفضل لاعبي العالم و نجم نادي برشلونة الأسباني الذي توج مع فريقه بدوري الأبطال في نفس سنه إصدار النسخة.

طفرة تحميل بيس 2011

منذ الوهلة الاولي فى  تحميل بيس 2011 دور كبير في إحداث نقلة و طفرة في تطور ألعاب الفديو و استحوذت علي مكانة خاصة و مرموقة في قلوب الناس، و هذه النسخة قد شهدت إضافة بطولة دوري أبطال أوروبا لها إضافة إلى بطولة كوبا ليبرتادوريس بكل تفاصيل البطولتين و إضافة الدوريات الجديدة و الاندية الرياضية التي يعشقها المحبين و تم إضافة الأغاني و الأناشيد الخاصة بكل فريق و اساليب اللعب اختلف عن السابق و ليس كما اعتاده البعض وتطورت الرسومات و تشبه وجوه اللاعبين الحقيقية و اساليب اللعب الهجومي و الدفاعي و الجماهير العاشقة و المحبه و المشجعة للفريق و أصبح المستخدم يعيش أجواء حقيقية تحدث في الواقع الفعلي بعد تحميل لعبة بيس 2011 .

أهم مميزات تحميل بيس 2011 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

  • سهولة التحكم في اللعبة بشكل سلس و مريح يجعل من اللعبة شكل مختلف و ينقلها الي الصدارة.
  • تدرج المستويات من السهولة الي الصعوبة الي الصعوبة البالغة.
  • اللعب بجماعية و تشكيل اختياري و تحديد مكان و طقس و أجواء المباراة.
  • يمكن اللعب مباريات تمهيدية و ودية و تدريب الفريق قبل البدء في المباريات النهائية.
  • تمثل لعبة بيس 2011 أحد الأجزاء الشيقة في مسلسل العاب كرة القدم الأكثر جاذبية في العالم، وتتميز هذه اللعبة الشيقة.
  • التحسينات في العديد من الخصائص والتي كانت بحاجة إلى التطوير لكي تناسب أذواق المستخدمين.

اسلوب جيم بلاى :

أسلوب اللعبة أو الـGameplay : في البرو الجيم بلاي دائماً يكون جميل و قد زادت كونامي جماله في هذه النسخة و مع استحداث الكوبا ليبرتادوريس زاد البرو إثارة و طبعا التشامبيونز ليغ يفرض حضوره في اللعبة وزاد الماستر ليغ من إثارته في البرو11 و ازدادت أهميته .

جرافيكس تحميل بيس 2011:

أسلوب الجرافيكس : الجرافيكس في هذه اللعبة جداً تحسن نسبةً للنسخ السابقة ففي نسخة بيس 2011 تطورت اللعبة في كل جانب خاصة في الجرافيكس يعني التحسن من ناحية الوجوه و الملعب و الكرة و الجماهير صارو واضحين شوي ففي النسخ السابقة كانو كالرسم بقلم رصاص مثلاً لأنهم مسطحين علي أرضية المدرجات في الملعب.

8 اسباب لـ تحميل بيس 2011 للكمبيوتر برابط مباشر.

  1. تطوير أنظمة الجرافيكس وتحركات وتنقلات وتمريرات الكرة بين اللاعبين لكي تحاكي واقع لعبة كرة القدم.
  2. ما يميز لعبة بيس 2011 وذلك بعرض عدد من الخصائص التي تعمل على تسهيل اللعب وأولها تمرير الكرة، فلقد أصبح
  3. من السهل أن تقوم بتمرير الكرة بالمسافة التي تريدها قصيرة أم طويلة، ويجب أن تحدد المكان التي تريد تمرير الكرة له،
  4. ويمكن أيضا توجيه الكرة بكل دقة، ويمكن التحكم بقوة التمرير من خلال مقياس القوة الذي يظهر أسفل اللاعب.
  5. ثانيها جودة الدفاع التي تم تطوير في اللعبة والذي يعتمد بشكل اقل على AI، وفي هذه النسخة أصبح بإمكان اللاعب أن
  6. يقوم بحبس اللاعب خارج المنطقة وأن تضغط عليه وأن توقفه لكي توقف اللعب بالكامل.
  7. ثالثها جودة الهجوم الذي أصبح أكثر تشويقا في لعبة بيس 2011، وذلك بتزويد اللعبة بعلامات لكي يتم التصويب عليها،
  8. ويشمل الهجوم على عدد من الخدع والحركات التي يمكن استخدامها لكي تراوغ لاعبي الفريق المنافس.

نظام التدريب :

التدريبات : تشكيلة متنوعة من أنظمة التدريب، من الطرق المميزة التي تجعلك تزداد خبرة ومهارة في أقل وقت ممكن، مع إمكانية التدرب على ركلات الجزاء، بالإضافة الى كل من الركلات الحرة المباشرة بلا حد أقصى من مرات التسديد، الركنيات أو ركلات الزاوية بعد تنزيل لعبة pes 2011 مضغوطة وبالتأكيد من الزاويتين.

تحكم بيس 2011

طريقة التحكم : في حالة اللعب الفردي لا مانع في اللعب باستخدام لوحة المفاتيح. على الجانب الآخر لا تعتبر هذه الطريقة مناسبة أو ملائمة عند خوض مباريات مع الأصدقاء. قم بتحديد زر خاص للوظائف التالية بعد pes 2011 konami مجانا. التمرير، التسديد، السرعة، إرسال كرة طولية، المهارات والفنيات الفردية، الخروج بالحارس من المرمى، الاتجاهات وغيرهم الكثير.

متطلبات تحميل بيس 2011 PES الأصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

الحد الادنى

نظام التشغيل ” الويندوز ” : Windows Vista- Windows7- Windows8 معالج : Intel Core 2 Duo بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2 240 أو معالجات مكافئة الرامات أو الذاكرة العشوائية : 1 جيجا بايت كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI Radeon X1600 أو ntel HD Graphics 2000 وجود برنامج DirecX أصدار 9 مساحة تخزين على الهارد : 8 جيجا بايت

الحد الاقصى

نظام التشغيل ” الويندوز ” : Windows Vista- Windows7- Windows8.

معالج : Intel Core i3 530 أو AMD Phenom Ⅱ X4 925 أو معالجات مكافئة الرامات أو الذاكرة العشوائية.

2 جيجا بايت كارت الشاشة .نيفيديا nVidia GeForce GTX 260 أو اية ام دى ATI Radeon HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000. وجود برنامج DirectX أصدار 9 مساحة تخزين على الهارد : 8 جيجا بايت

صور من تحميل بيس 2011 المعروفة بـ برو إفلوشن سوكر