تحميل بيس 2010 موعدنا اليوم مع برو إفلوشن سوكر 2010 برابط واحد فقط على ميديا فاير ، PES 2010 بجميع البطولات والفرق والمنتخابات. نحن بحاجة الان الى مزيد من المعلومات الواعية و الكافية و التحدث بشكل كامل و شامل عن أحدي ألعاب الفيديو المتطورة التي تحاكي الواقع الأفتراضي و ذلك بفضل الذكاء الاصطناعي و التحسينات الواعية التي حدثت في اللعبة دفعت اللعبة إلي الأرتقاء بمستوي جيد و محاكاة قوية لأرض الواقع .

تعتبر برو إفلوشن سوكر 2010 من اقوي العاب سلسلة كونامى و الرسومات مميزة و ذلك وضعت اللعبة في محط الأنظار و لفتت الانتباه و جعلت نفسها في مكانة خرافية و موضع ثقة و أهتمام العديد و لتعدد الاسباب الوهمية و ترسيخ ثقافة التطوير الرياضي و انتقاء اللاعبين بجدارة و تطوير ذاتي و تواجد دوريات منتظمه و فرق كبيرة.

فعليا بيس 2011 يوجد بها العديد من التطورات و التحسينات في أداء اللاعبين . و ذلك مقارنة بالإصدارات السابقه و العاب كرة القدم الأخري . و هناك لمسات فنية عديدة و منتظمة و أكثر واقعية و تحكم سلس و تصميم مثالي يطابق الواقع من حيث الشكل و البنية البدنية و قدرات المروغات و اساليب أحتفال اللاعبين بعد تسجيل الأهداف،وستشاهد ذالك الامر بالتأكيد بعد عملية تحميل لعبة بيس 2010 , بالفعل نال مركز حراسة المرمى في الفريق أصبح له شكل مختلف بعد التحسينات مما أدي الي تحسين مستوى الاداء و التطور الملحوظ في شكل تسجيل الاهداف.

*

الدوريات والبطولات فى تحميل بيس 2011

بعد تحميل بيس 2010 للكمبيوتر كاملة ستجد انها تحتوي على العديد من الدوريات المختلفة و اقوي الدوريات العالمية مثل الدوري الانجليزي و الدوري السعودي و الدوري الأسباني و الفرنسي و التي بدورها ضمت العديد من الأندية و أشهر أندية العالم و الأندية الجماهيرية، مثل نادي أنتر ميلان و ليفربول و مانشيستر يونايتد و ريال مدريد .

مهارات اللاعبين

من أجل التعرف على مهارات كل لاعب علي حدة من خلال تقديم افضل المستويات الفنية التي يقدمها اللاعب و الحصول على بطاقة الهوية الخاصة باللاعب و تزويد المستخدم بشكل منظم و تزويده بمعلومات تفصيلية عن كل لاعب و قدراته البدنية و الدفاعية و تاريخه الكروي، أستمتع بأجواء جميلة و تفاعلية مع صرخات و تشجيع و هتافات بأستمرار طوال أحداث المباراه من خلال تفاعل جماهيري متميز و التي تقوم بدورها في إضفاء جو كروري رائع و بيئه تشجيعية مميزة، و هذا بالنسبة للأجواء التفاعلية و جماهير كل فريق.

التكتيك والاستراتيجية

من المعروف بعد تحميل بيس 2010 من ميديا فاير أن لكل أستراتيجية اسلوب و تكتيك معين لتنفيذها و لابد من وضع خطه العمل و بحيث يتوافر لك مجموعة من الخيارات التي تساعدك في التحكم بشكل كامل في دفاعات الخصم، و علي العلم أنه يختص كل تكتيك بتنفيذ أسلوب معين و هناك تكتيكات معينه و مخصصة و جاهزة للعمل بها من بينهم و علي رأسهم التفريق بين الدفاع و الهجوم والقدرات الخاصة و اللياقة البدنية و الجهد المبذول و المهارات المتعددة .

ما قبل المباراة

هناك أساليب متعددة من التكتيكات التي يجب أخذها في الاعتبار، و هناك العديد من الخيارات قبل مرحلة البدء في المباراة لتحديد العديد من مجريات الأمور داخل الملعب وخارجه كمثلا تحديد الطقس و درجة حراره توقيت المباراة و هذا بالفعل يؤثر علي اللياقه البدنية للاعبين و حيث يكون الطقس البارد المفضل لدي بعض الاندية .

تحميل بيس 2010 للكمبيوتر تعليق عربي

بكل تأكيد هنالك تعليق عربى مميز للعبة بيس 2010 , يمكنك اختيار العديد من المعليق الأشهر فى تاريخ الساحرة المستديرة من خلال قسم الباتشات المضاف فى اعلى الموقع . يمكن تحديد درجة صعوبه المباراة سهلة أو متوسطة أو صعبة، و تحديد المدة الزمنية للمباراة و تحديد إذا كنت ترغب في إضافة وقت إضافي و في حال انتهاء الوقت الأصلي و يحتاج الفريق الي اضافة اشواط اضافيه.

ركلات الترجيح

فى تحميل بيس 2010 من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة , يمكنك اللجوء الي ركلات الجزاء الترجيحية في حال استمرارية التعادل، من المعروف أن هناك فرصة كبيرة و جيدة للاعبين للتدريب والتطوير من الأداء من خلال اللعب الجماعي بأسلوب جديد و التغيير دائما في تشكيل الفريق و يمكن التدريب علي أداء ركلات الجزاء الترجيحية و التدريب علي وضع الألتحمات و تخليص الكرة بدون أرتكاب اخطاء و تسليم و التسلم و التدريب علي عمل العرضيات و الركنيات و التسليم تحت ضغط، و وضع خطة التدريب التي تناسب الفريق و تنمية المهارات الفنية المختلفة.

نبذة عن اللعبة

لعبة بيس pes 2010 من اجمل الاصدارات من شركة Konami اكيد أنك شاهدت لاعبين كرة القدم.الحقيقية،وتشجع احدي الفرق المشهورة او منتخب وطنك، وتنتظر تجربة لعبة بيس PES 2011.

5 مميزات فى تحميل لعبة PES 2010 للاجهزة الضعيفة

  1. تتميز اللعبة بالجرافيك و الرسومات الواقعية التي تميل لمحاكاة الواقع.
  2. العديد من التكتيكات التي تحسن جودة الأداء داخل الملعب.
  3. تضم العديد من المنتخبات و الأندية المختلفه من كل مكان في العالم.
  4. تفاعلات جماهيرية مع كل هجمة و هدف و اساليب أحتفال اللاعبين الحقيقية بالأهداف.
  5. رسومات محسنه و قوة و أداء خارق للعادة.

المقارنة بالداخل

داخل اللعبة ستجد أن الميزة الجديدة للمقارنة بين الاعبين بداخل بيس وبين الاعبين الحقيقيين. وفي هذا العام PES 2010 تقدم لك أكثر بكثير من العام الماضي. لعبة بيس 2010 اصبحت افضل ويمكنك القول بأن Pro Evolution Soccer قد عاد من جديد.

منافسة بيس وفيفا

سوف تكون سعيد جدا عندما تلعب PES 2010 ، بما فيها من مميزات عن الاعوام السابقة والتي تعتبر المنافسة قوية بينها وبين FIFA 10 , لقد تمت اٍدارة تكتيكات الفرق بشكل جيد الآن، رسومات مذهلة، انها تجربة كرة القدم واقعية جدا.

تستطيع أن تقول أن PES 2010 هي اللعبة الافضل هذا العام، يجب عليك اللعب بشكل جيد إذا كنت تريد الفوز في المباراة.

اٍنسى تلك الأهداف التي دخلت مرماك وقم بالجري الى مرمى الخصم والتهديف مع نفس اللاعب دون الحاجة إلى تمرير الكرة الى مرمى الخصم والتهديف مع نفس اللاعب دون الحاجة إلى تمرير الكرة.في بيس 2010 تتوفر بطاقات لكل لاعب يمكنك معرفة مهارته وقدراته، وعندما تلعب اللعبة، ستشعر كما لو كنت في الملعب.

متطلبات تحميل لعبة بيس 2010 بحجم 100 ميجا

الحد الادنى

  • نظام التشغيل ” الويندوز ” : Windows Vista- Windows7- Windows8.
  • معالج : Intel Core 2 Duo بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2 240
  • أو معالجات مكافئة.
  • الرامات أو الذاكرة العشوائية : 1 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI Radeon
  • X1600 أو ntel HD Graphics 2000.

الحد الاقصى

  • نظام التشغيل ” الويندوز ” : Windows Vista- Windows7- Windows8.
  • معالج : Intel Core i3 530 أو AMD Phenom Ⅱ X4 925 أو معالجات مكافئة.
  • الرامات أو الذاكرة العشوائية : 2 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce GTX 260 أو اية ام دى ATI Radeon HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000 .
  • وجود برنامج DirectX أصدار 9 .
  • مساحة تخزين على الهارد : 8 جيجا بايت .

صور تحميل بيس 2010 للكمبيوتر برابط مباشر