تنزيل لعبة كراش الاصلية اليوم موعدنا مع تحميل لعبة كراش بأخر إصدار وبجرافيك اسطورى لعام 2023 ، واحدة من افضل العاب كمبيوتر قديمة. تعد هذه اللعبة من الألعاب المميزة التي نالت استحسان الجمهور من مختلف انحاء العالم. و قد تم طرحها في البداية علي منصة ألعاب البلاي ستيشن و بعدما حققت نجاحاً باهراً. تم طوحها و أصبحت متاحة فعلياً علي الحاسوب الألي و كافة الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام ويندوز.

اليوم و من خلال موقعكم سوف نعرض لكم كل تنزيل لعبة كراش فهي تعد من ابرز ألعاب السباقات للخاصة بالسيارات. و أصبحت هذه اللعبة تحظي اهتمام عدد اكبر من الشباب و الاطفال و هي من انجح ألعاب سباق السيارات في العالم.

لعبة كراش لاقت اهتمام عدد كبير من محبيها علي أوسع نطاق و لاقت اقبال شديد و شعبية عارمة من عشاق و  محبي ألعاب السباقات. ولكن يرجع الانتشار الرهيب لهذة إلي كمية الأكشن و التغامر الموجود الداخل و الذي يستطيع اللاعب الاستفادة بها الي حد كبير. حيث تتضمن حيثيات اللعبة التشويق و المغامرات و تضمن لك كثير من التمتع بكافة أليات اللعب. وسوف تكون من اول المستمعين بها و تتمكن من اللعب بحرية. 


تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة كراش الاصلية علي جهازك الخاص للكمبيوتر مضغوطة من تصنيفات سباق السيارات. ولكن من المعروف ان اللعبة تتيح لك كافة الإمكانيات و اللعب بشكل فردي. و يمكن الخصم يمثل الكمبيوتر هو الطرف الاخر ، و يمكنك أيضًا اللعب ثنائي و منافسة أحد الأشخاص. و من هنا يكون اللاعب قادر علي التنافس الشرس الذي لم يحدث من قبل.

تنزيل لعبة كراش الاصلية

تحميل لعبة الكراش من الألعاب التي تأتي بتصميم جديد و مختلف تماماً عن مما سبق و التصميم رائع و جرافيك عالي الجودة. و يجمع بين الحاضر و الماضي، ألعاب سباق سيارات كلاسيكية. ولكن هي من انماط الالعاب المختلفة و التي لها طابع خاص و مميز و يعشقها الكثيرون في كل مكان و وقت.

منافسة تنزيل لعبة كراش الاصلية

في تحميل لعبة كراش القديمة 2004 يمكنك إجراء مباراة سباق سيارات رائعة في نطاق كلاسيكي ذات طابع قديم و مغاير. وايضا يعشقها الكثيرون في كل مكان و للمنافسة أساس تقوم عليه المغامرات بداخلها. ولكن عند المنافسه يمر اللاعب الكثير  من المراحل و الأحداث الكثيرة طوال سير المباراة.

عقبات الجيم بلاى

في حدود السباقات لابد أن يتخطي اللاعب أي عقبات تواجهه و تعارض طريق سيره. و لابد علي اللاعب ان يسبق جميع السيارات الموجودة في السباق. ولكن لابد أن يتمكن من تحقيق الفوز عليهم و الانتصارات في نهاية السباق.

مميزات تنزيل لعبة كراش الاصلية

بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد ان هناك العديد من المميزات الرهيبة التي تميز عن غيرها من العاب السباقات. فهي متاحة لكافة المستخدمين مجانا، تحتوي اللعبة علي قدر علي من التشويق مع مزيج من التنافس و المغامرات. ولكن بعيدًا عن مشاهدة المشاهد العنيفة.

جرافيك اللعبة

تتمتع لعبة كراش الاصلية بجرافيك عالي يجعلها في مكان أخر فهي مناسبة لكافة الأعمار  و خالية من مشاهد العنف و الدمار. و هذه اللعبة لا يمكن مقارنتها بالألعاب الأخري من نفس نوعها لأنها تعتمد علي نظام اللعب القديم الكلاسيكي.  لابد أن يتم التنويه الي أبرز ما يميز هذه اللعبة هو شكل السيارات الموجودة و المتاحة بداخل اللعبة.

سيارات اللعبة

بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر ويندوز 7 ، علي القائد أختيار سيارة مناسبة تناسب امكانياته في القيادة و المخاطرة، يتوافر داخل اللعبة عدد كبير من الشخصيات الكرتونية المشهورة و يمكن من خلال العدد الذي لا حصر له من السيارات الاستمتاع بجو لا مثيل لها.

الطرق والخرائط

طرق وخرائط اللعبة تحتوي علي عدد كبير من طرق السباق ، و يتوافر الطرق الزراعية أيضاً. و لكن هنا يحتاج اللاعب الى مزيد من المهارات في التعامل مع السيارات في السباق في الطرق الصعبة. لكي يتم تحقيق الفوز بشكل دائم و هناك العديد من أنماط ممارسة السباق المتعددة و المتوفرة داخل اللعبة.

جودة لعبة كراش للكمبيوتر بالدراعات

اللعبة من أقوي الألعاب التي تعتمد علي رسومات متطورة و تتمتع بجرافيك عالي الجودة و يتواجد بها نظام تحكم سهل و سلس  و ذلك منعًا لضيع الوقت و استنفاذ المجهود و استغلال الوقت بشكل أمثل، كتفة التصاميم الموجوده داخل اللعبة 3D و تعمل بكفاءة عالية.

الأتصال بالشبكة

فى تحميل لعبة الكراش من المعروف انه يتم تشغيل اللعبة في وضع الأوف لاين. ولكن لا يشترط الأتصال بالشبكة. تتيح اللعبة بكافة المستخدمين خاصية أختيار ماركة السيارة و النظهر الخاص بها و الموقع المفضل للسباق، فهي لا تشترط مواصفات معينة في الحواسيب الألية و لكنها تعمل علي كافة أجهزة الكمبيوتر.

اسلوب الدفاع

تعطيك تنزيل لعبة كراش الاصلية الفرصة لأستخدام أدوات الدفاع عن النفس و أستخدام المفرقعات و أسلحة قتال الأخصام، انتشرت بصورة سريعة وهدا يرجع فضله الي المساحة الصغيرة . ولكنها لا تستحوذ علي مساحة كبيرة من مساحة القرص.

الخدع فى تنزيل لعبة كراش الاصلية

من المعروف أن اللعبة تعطيك مزيد من أساليب الخداع للخصم و التفجيرات و المفرقعات في موقع السباق المناسب. اللعبة تعتبر من ألعاب السباق الغير واقعية ، حيث يظهر ذلك في شكل السيارات الموجودة في اللعبة. ولكن لابد من توخي الحذر و أخذ الحيطة من أستعمال الصواريخ و المتفرقعات لكي تمنع المنافسين من الوصول أولا الي خط النهاية.

العرقلة للفوز

يستطيع أيضا المنافسون بعد تحميل لعبة الكراش أستخدام  تلك المفرقعات لعرقلة طريقتك للوصول الي النهاية و الفوز. إن الإعتماد علي وجود الكثير من اللاعبين في السباق يجعل هناك فرصة كبيرة للعديد من أساليب و طرق الانتصار و يخلق جو من التحدي و الإثارة و التنافس حتي بلوغ خط النهاية مع وحود شخصيات كرتونية داخل اللعبة. 

‎متطلبات تنزيل لعبة كراش الاصلية

  • جهاز حاسوب مُزود بنظام تشغيل ويندوز إصدارات قديمة وحديثة بداية من ويندوز إكس بي، فيستا، وحتى ويندوز 7، 8، وويندوز 10 أيضًا.
  • تتطلب اللعبة وجود معالج على جهاز الحاسوب: Pentium 3 – 800 MHz أو أعلى.
  • تطلب توفر بِطاقة شاشة Nvidia GPU، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي رام قدرها 128 ميجا بايت.

‎مميزات تنزيل لعبة كراش الاصلية

  1. يمكن تشغيل اللعبة علي كافة أجهزة الحواسيب و الحصول عليها مجانا . 
  2. تأتي اللعبة بجرافيك مميز يأخذ اللاعب الي جو من المغامرة و التشويق. 
  3. تحمل اللعبة الطابع الكلاسيكي القديم المميز بجميع خواصه. 
  4. تحتوي علي مزيد  من الإثارة التشويق و المغامرات الخيالية.
  5. تحتوي اللعبة علي اسلوب في اللعب فريد من نوعة و غير مسبوق.

خيارات اللعبة

لديك العديد من الخيارات من البداية ، بمجرد تنزيل لعبة كراش الاصلية ، يمكنك اختيار أي مسار تريده ، كل طريق له تصميم فريد ، بدءًا من الشاطئ ، هذا هو Crash Racing المفضل لدى اللاعب لأن متعة القيادة ، بالمناظر الخلابة التي تحيط بالمتسابقين من جميع الجهات ، تأتي أيضًا بمزيد من المخاطر والتهديدات ، مثل إمكانية الابتعاد عن المسار المحدد والسقوط في الماء والغرق والمغادرة مرة أخرى بعد فترة قبل المتابعة.

تاريخ اللعبة

Crash Team Racing هي واحدة من الألعاب الأقدم التي اكتسبت شهرة وشعبية كبيرة على مر السنين لأن اللعبة صدرت في عام 1999 ، منذ حوالي 22 عامًا ، عندما كانت أفضل لعبة على الإطلاق وكانت السيارة الوحيدة المعروفة و العاب سباق. وهناك دائمًا ألعاب رائعة عليها.

ختام اللعبة

قم بتنزيل لعبة Crash Team Racing للكمبيوتر مجانًا من Mediafire برابط مباشر واحد ، تتمتع لعبة Crash بجمهور عريض على منصات الألعاب المختلفة. ولكن لا تزال لعبة Crash Team Racing هي اللعبة الأكثر شعبية بين جميع الإصدارات في السلسلة ، وتجدر الإشارة إلى الشيء المدهش هو ذلك كان تاريخ ظهوره في سبتمبر 1999 على PlayStation 1 ، والذي شهد إقبالاً غير مسبوق في ذلك الوقت. يرجع الفضل في هذا الانتشار السريع إلى فضائله التي لا حصر لها تقريبًا.

صور من تنزيل لعبة كراش الاصلية

تنزيل لعبة كراش الاصلية
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر