SpongeBob SquarePants للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير ، موعدنا اليوم مع العاب سبونج بوب الأصلية بلاابط مباشر ميديا فاير. تعتبر لعبة سبونج بوب سكوير بانز من اكثر الالعاب تحميلا فى الوقت الحالى. نظرا للاعابين الكبار الذين قامو بتجربتة اللعبة على الصعيد المحلى والعالمى.

واليوم احبائى مشاهدى موقع العاب تكنوباور لنا موعد مع تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانز للكمبيوتر باصغر حجم ممكن , اللعبة كاملة دون اى قطع تتناسب مع الاطفال والكبار ستاخذك الى عالم واسع من حياة الهامور الشهير التى نعشقها ونحبها.

SpongeBob SquarePants

تعريف SpongeBob SquarePants للكمبيوتر

تحميل ألعاب سبونج بوب سكوير في الحقيقة الأطفال يحبون ألعاب الكارتون ويبحثون دائمًا عن هذه الألعاب. لأن إصدار الكمبيوتر من ألعاب سبونج بوب سكوير بانتس هو أحدث إصدار من اللعبة الشهيرة. التي يبحث عنها الأطفال ، لأنها الصورة الرمزية للشخصية الرئيسية في المسلسل الكرتوني الشهير .SpongeBob SquarePants ، لنتعرف على كيفية تنزيل لعبة SpongeBob SquarePants للكمبيوتر الشخصي.

شخصيات اللعبة

في اللعبة ستلعب بثلاث الشخصيات وستحاولون معًا منع جيش شمشون من الروبوتات لإحتلال مدينة Bikini Bottom. وفي رحتلك في اللعبة ستلتقي بالكثير من الشخصيات المشهورة من سلسلة سبونج. تحميل لعبة SpongeBob SquarePants ستتمكن فيها من اللعب بعدد من الشخصيات. مثل SpongeBob (سبونج بوب) و Patrick (بسيط نجم) و Sandy(ساندي) ، اللعبة ستُقدم طور قصة ممتع.

قصة SpongeBob SquarePants للكمبيوتر

SpongeBob SquarePants هو مسلسل تلفزيوني رسوم متحركة أمريكي أنشأه عالم الأحياء البحرية ورسام الرسوم المتحركة ستيفن هيلنبرج. يروي المسلسل مغامرات وقصص بطل الرواية سبونجبوب سكوير بانتس وأصدقائه في المدينة الخيالية تحت الماء “القاع” في المحيط الهادئ. كما أن شعبية هذه السلسلة أعطت الإعلام امتيازًا. بالطبع كل المهمات في اللعبة شبيهة بالمسلسل. ولكن تجري المهمات في مدينة شاسعة وبالتحديد جزيرة محاطة بالمياه من ثلاث جهات. لكنك أنت ستجد الكثير من المنازل والمنازل التي تحتوي على الكثير من الألغاز في اللعبة.

مميزات اللعبة

تتميز SpongeBob SquarePants بأعلى مستوى من الدقة في تصميم الألوان والأحجام والشخصيات. نظرًا لأن جميع الرسومات حادة جدًا ، يمكنك رؤية كل التفاصيل في اللعبة بوضوح شديد. يأتي أيضًا مع الكثير من المؤثرات الصوتية للسماح لك بالتفاعل مع الأحداث داخل اللعبة.

أجهزة التشغيل

لا يتوفر تنزيل هذه اللعبة لجميع أنواع الأجهزة. لأنها تختلف عن التنزيل من جهاز كمبيوتر من جهاز محمول يعمل بنظام Android لأن كل جهاز له نسخته الخاصة. ستعلمك هذه اللعبة بأزرار الحركة التي يجب أن تستخدمها أثناء لعب هذه اللعبة. ستواجه العديد من المواجهات الصعبة ، وتقاتل الكائنات البحرية في أعماق المحيط ، وغيرها من المغامرات الممتعة والمسلية.

جيم بلاى SpongeBob SquarePants

في لعبة المشي عبر مسافات عديدة ، لكن هناك العديد من المتاهات التي يختبئ فيها شخص حقيقي. ستجد أيضًا أن هناك مجموعة كاملة من القوى في اللعبة تمنعك من التحرك بسهولة ، وأن بعض هذه المخلوقات لها أسنان حادة تؤثر على حركتك وطاقتك. لذلك فهو يحتوي على الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها للدفاع عن نفسك.

تحديات اللعبة

كلما تقدمت في هذه اللعبة ، زادت المخاطر والتحديات. بعد تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من تلك اللحظة تكون محاولاتك الدفاعية محدودة وعليك أن تغتنم هذه الفرص. لتنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو النقر على رابط التنزيل المباشر للعبة في أسفل الصفحة. عند النقر فوقه ، كل ما عليك فعله هو الانتظار بضع دقائق حتى يتم تنزيل اللعبة وتثبيتها ، وبعد ذلك يمكنك تجربة هذه اللعبة.

متطلبات SpongeBob SquarePants

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

المعالج: AMD / Intel CPU running at 2.8 GHz or higher (AMD Phenom II X4 925 or Intel i3-4130 or newer are recommended) كرت الفيديو: AMD/NVIDIA graphic card, with at least 2GB of dedicated VRAM and with at least DirectX 11 and Shader Model 5.1 support: AMD Radeon HD 7870 or NVIDIA GeForce GTX 760 الرام: 4 GB RAM

تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر حد ادنى

متطلبات النظام الموصى بها:

المعالج: AMD / Intel processor running at 3.5 GHz or higher .(AMD FX-6300 series or Intel Core i3-8100 or newer is recommended).

كرت الفيديو: AMD/NVIDIA dedicated graphic card .with at least 4GB of dedicated VRAM (or more) and with at least .DirectX 11 and Shader Model 5.1 support: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti or AMD Radeon R9 الرام: 8 GB