تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر، موعدنا اليوم مع تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير إذا كنت من محبي ألعاب الأكشن و الرعب اليكم الأسطورية. إليكم الأن أقوي إصدار من لعبة فار كراي ، و هي النسخة الثانية من هذه اللعبة الجميلة، فأنها حقا من امتع الألعاب الخاصة ذات الطابع العالمي و هي تعتمد في اساسها علي التشويق و الابداع.

بعد تحميل لعبة Far Cry 2 مضغوطة للكمبيوتر فأنت الأن امام لعبة من افضل العاب الحاسب الالي تماماً، فاللعبة نالت ثقة كبيرة من قبل محبيها من كل مكان و كافة اللاعبين، فهي الإصدار الثاني الذي ينتظره الكثيرون من محبي لعبة فار كراي فهي تتميز بأسلوبها الفريد و خصائصها السامية، و تتطلب من اللاعب أحترافية جديدة.

تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير من الالعاب المتميزة و المطلوبة، وهي واحدة من ألعاب الأكشن و القتالية و التي تفيد اللاعب بالعديد من الخبرات الرائعة في كيفية إجراء مباريات قتالية حرة بإستخدام تقنية متطورة و عالية فس السلاح، و الأن تستطيع تحميل لعبة Far Cry 2 مضغوطة للكمبيوتر الأصلية .

far cry 2

معلومات عن تحميل لعبة Far cry 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير للاندرويد قد حققت هذه اللعبة شهرة عالمية و أصبحت ضمن قائمة الأكثر ألعاب تحميلاً في وقت قصير جدا، فهي تتمتع بالحريات، و تعطيك الحرية في السفر و الدخول في أجواء مختلفة و السفر الي جنوب افريقيا حيث الأماكن الغريبة و الظواهر العجيبة ، فأنت تدخل إلي عالم ملئ بالعجائب.

تجربة far cry 2

تشجعك التجربة علي معرفة المزيد، هل سبق لك و ان قومت بتجربة معية و الدخول في تفاصيل جديدة لم تسبق لك من قبل هذه اللحظة ، فأنت الأن علي موعد مع ذلك التجربة الحية الحقيقية لتصبح اول من استطاع الدخول الي عالم افريقي و التمتع بكل ما فيه من مميزات لم تخطر علي بال احد.

السفر والمغامرة

تجربة far cry 2 تتحدد في السفر الي جنوب افريقيا و الدخول في الأدغال و الحياة الصحراوية و البرية و التي تتمتع بالتشويق و المتعة و الأعمال الشيقة، فهناك بعض الأمراض المنتشرة في هذا المكان و من ضمنها مرض الملاريا النادر و بعض الأعمال الخطرة، و هنا يمكنك النظر و التأمل في المكان الذي تتجول به حيث البيئة الخضراء و المناظر الطبيعية الخلابة و الهدوء.

عالم far cry 2 المفتوح

far cry 2 تسمح لك بالتجول بداخل هذا المكان بحرية و يسر، حيث ترتبط أحداث هذه النسخة بالنسخة السابقة و تدور قصة هذه اللعبة حول حياة الأدغال و الدخول الي عالم ملئ بالمتعة فهدفك الأساسي هو الدفاع عن هذه البلده من خطر الحروب الأهلية بين سكاتها و ايقاف حرب الدمار الشامل ، و القضاء علي الحكم الدكتاتوري المستبد الفاشل و الحصول علي أسلحة البقاء.

قصة بطل far cry 2

يتحدد دورك في هذه اللعبة من أحل نشر الحريات و الحصول علي الأسلحة للقضاء علي الحكام الأشرار الذين هدفهم نشر الفساد و قتل السكان و أستخدام الجنود المرتزقة في مقابل المال، و هذه اللعبة تتطلب منك المزيد من التفكير بعمق في حل المشكلات وومواجهه الصعوبات التي تعوق عملية الاصلاح و تغيير النظام السيء.

طرف الشر

هناك حاكم يدعي “جاكل ” هو من أكثر الأفراد إنحرافا و يقوم بعمل بعض الأعمال الإرهابية و يساعد الحكام في جلب الأسلحة الفتاكة التي يحتاجها الحكام من أجل أستخدامها في نشر الفساد و الحروب الدموية المدمرة، عليك الوصول الي الحاكم “gakel” من أجل القضاء عليه باستخدام كافة الطرق و البحث عن أفضل و أقوي علاج طبيعي لمواجهة الأوبئة المنتشرة و حماية المنطقة من الأخطار.

نبذة عن تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير , هناك العديد من الموارد الموجودة داخل لعبة فار كراي 2 ، و التي يمكننا ذكرها تفصيلًا في نهاية المقال، بعد تحميل لعبة Far cry 2 للكمبيوتر مجانا، سوف يظهر لك عقب التحميل كافة المعلومات التي ستلزمك من أجل سير اللعبة و هذه المعلومات سوف تفيدك في التحكم في اللعبة.

الوضوح ميزة

هناك بعد المميزات التي تميز هذه النسخة عن النسخة السابقة و تتميز بالوضوح و قوة المنافسة على المستوى العام، علي الرغم من التشابة الشديد بينها وبين النسخة السابقة إلا أنها تتمتع بالتنظيم و المرونه و الوضوح أثناء سير اللعبة، هذه اللعبة استطاعت جذب الكثيرون من محبينها من كل مكان و أصبحت الرغبة ملحة في التحميل و بشدة.

موارد far cry 2

من المعروف انه هناك للعديد من الموارد الطبيعية و التي لا يمكن أن يستغني عنها اللاعب و التي جعلت لللعبة شكلاً أخر، هذه الموارد مثل الأسلحة و التي يمكن استخدامها دائما في الحرب و القتال الشرس داخل اللعبة ، و يستخدم ايضا اللاعب المركبات و تعني هنا المركبات بأستخدامه للطائرات إذا لزم الحال و السيارات و القوارب و غيرها من و سائل التنقل التي تفيدك.

خرائط اللعبة

يستخدم اللاعب الخرائط الارشادية المساعده و التي تقوم بتوضيح كافة الاماكن للاعب، و يمكن للاعب إنشاء بعض الخرائط الخاصة به كيف يشاء . تحميل لعبة فار كراي تو للكمبيوتر بحجم صغير.

إن لأستخدام القنابل و النيران و كل ذلك دور كبير في مساعدة اللاعب من أجل حرق الغابات وغيرها، حيث يستخدم ايضا اللاعب صناديق الاسعافات الاولية الطبية و توفرها لك اللعبة من أحل العلاج الطبيعي و اسعاف الاصدقاء من مصابي الحرب.

متطلبات Far cry 2

  • نظام التشغيل: Windows XP/7/8/10/vista.
  • المعالج: Intel core 2 dou Family، Amd 64 x2 5200+, AMd phenom or better
  • الرامات : 2 GB.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8600 GTS/ ATI Radeon X1900.

مميزات تحميل لعبة Far Cry 2 مضغوطة للكمبيوتر

  1. هناك تعددية في المخاطر و المهمات الصعبة و الذي يعطي لللعبة المزيد من التنوع و التشويق.
  2. هناك اضافة جديدة لتعاقب كل من الليل و النهار بواقعيه أكثر عن ما كان.
  3. هناك العديد من الأسلحة الكيميائية و النارية و الثقيلة و غيرها .
  4. توافر العديد من اللغات المتنوعة مثل اللغة الإنجليزية والعربية.
  5. تعتمد اللعبة علي خاصية الذكاء الاصطناعي جعل من اللعبة شكلًا مميزا.
  6. اللعبة تتميز بالسهولة و اليسر فهي لا تحتاج الي خبرات سابقة.
  7. لا تؤثر اللعبة علي جهازك و لا تحدث أي عطب بالنظام.
  8. تتميز اللعبة بالجرافيك العالي و المؤثرات البصرية المختلفة.

نبذة عن اللعبة :

تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير مضغوطة,اللعبة الافضل للجميع لعبة فراى كراى لاجهزة الكمبيوتر الضعيف واحدة من افضل الالعاب التى نالت على استحسان العديد من الجيمر العربى,لعبة بطابع مختلف وانا انصحك بمشاهدة مميزات اللعبة من خلال المقال لتتعرف اكثر على الحكاية واهم المميزات الرائعة التى تقدمها اللعبة بكل سهولة.

حكاية اللعبة FARCRY2

تحميل لعبة Far Cry 2 مضغوطة للكمبيوتر,هل جربت مرة أن سافرت و ذهبت الي جنوب أفريقا حيث هناك الأذغال و الحياة البرية المليئة بالأمور الشيقة و الأعمال المتعبة و الأمراض المنتشرة و علي رأسها الملاريا. و نظرت و تأملت الي البيئة الخضراء و الجميلة و الحياة الهادئة.

هل اللعبة ممتعة ؟

الاجابة هي نعم. لكن لم تجرب أن ذهبت الي هناك من أجل عمل مهمات صعبة في ظروف قاسية و مواجهة المخاطر في سبيل نجاح المهام هذا ماتحدثنا به شركة Ubisoft في اصدارها الجديد للعبة Far Cry 2 تابع ان كنت من عشاق العاب FPS أحداث القصة فى أفريقيا حيث يتم ارسالك الي أحد البلدان هنالك التي تقع تحت الحروب الأهلية و نيرانها المشتعلة.

بطل اللعبة

بطل اللعبة شخص يدعي Jack و ستتحكم به..و كما قلت فقد أرسل إلى هناك ليقوم بمهمة خطيرة جداً..و هى إيقاف الحروب الأهلية هناك..مع العلم بأن عدوك الذى يقوم بهذه الحروب فى أفريقيا هو The Jackel و هو خطير جداً و هو من يجب أن توقفه عند حده.. يعمل مع جميع الأطراف!! فيدعم العديد من القبائل و العديد و العديد.

صعوبات far cry 2

عليك أن تتخطى كل الصعاب و المئازق التى ستواجهك..حتى تصل الي مرادك و تواجهه و تقضي علية حتي توقفه عند حده اللعبة تشهد العديد و العديد من المميزات الجديدة و المختلفة عن باقي الألعاب الأخري و ناذر ما تلاقي مميزاتها في لعبة أخري علي و جه التحديد Call Of Duty Half-Life بجميع الأجزاء و أذكر بعضا منها.

واقعية far cry 2

العالم الواقعي و هو اكثر عامل. يميز اللعبة عن باقيها حيث يمكنك التجول في أي مكان تريده و في أي وقت , يمضي الوقت كما في حياتنا بالضبط حيث سيحل النهار ثم الليل و هكذا … يعني ستلعب نظام 24 ساعة كل يوم و لن يؤثر ذالك علي مهامك التي ستلعبها فلا يهم.

سبب فوضى far cry 2

السبب هو مرض الملاريا حيث ستصاب من البداية بالمرض و عليك أن تأخد الدواء في الوقت المناسب لذلك حيث ستأخده كل يوم تقريبا أو حسب الساعات التي تلعب بها و حقيقة أنا لعبتها و دائما ما تأتيني في الوقت غير المناسب , النوم و لا ننسا النوم حيث بااستطاعتك أن تنام متي تشاء و في أي وقت و لا يكون النوم ضروريا.

لكن عند تجربتي للعبة رأيت أن أحيانا يرهق من التعب و الركض و هو أكثر عامل لتفعيل الملاريا حيث ان لم تنم كل يوم فالملاريا ستقضي عليك الأسلحة.

الأسلحة فى تحميل لعبة far cry 2 مضغوطة برابط واحد

اللعبة تحتوي علي قدر هائل من الأسلحة و مجموعة متنوعة جدا منها بداية من الرصاص و الرشاش و نهاية من قذائف الR.P.G و القنابل الموقوتة و الألغام و المتفجرات و هذه أسماء لنماذج بعض الأسلحة : Carbine – Flame Thrower – Molotov Cocktail – Machete – AK47 – RPG-7 – Dragunov SVD – M1903A4 Springfield Bolt Action Rifle – Desert.

موارد اللعبة

بعد فترة من استعمال الأسلحة فانها تتعرض لتلف أطرافها و حصول الرصاص بداخلها مما يجعلها حقيقية أو واقعية لهاذا ستطر الي تزيتها من و قت لأخر وسائل النقل … و هذه أكثر عامل عجبني في اللعبة حيث هناك العديد و العديد من السيارات.

أسماء سيارات far cry 2

أسماء سيارات far cry 2 وهذه أسماء لبعض منها. Glider – Trucks – Cars – Boats – Dune Buggies – Land Rover بمختلف أنواعها و أشكالها و أيضا الزوارق المختلفة.

هذه الطرق البرية و البحرية أما الجوية فلا نقول انها لا توجد بل توجد و لكن لا تستطيع اللعب بها. أما أنا فقد أتممت أكثر من نصف اللعبة و كانت أحد المهام بعدما أكملتها لا تستطيع العودة من المكان الذي أتيت منه.

و لهذا ستلاقي طائرة شراعية أو ورقية كما يقولون لها ستركبها من فوق جبل طويل لتنزل الي الأرض . الجو المتغير … الجو دائما مايكون مشمس لكن في بعض المناطق ستهطل الأمطار بغزارة و الغيوم تغطي السماء.

التخفى فى far cry 2

التخفي بين الأشجار و قمم الجبال أو في الأماكن المرتفعة جدا للقنص و قتل أعدائك أو لتوفاجئهم من بعيد . الذكاء العالي من الأعداء . حيث بعض منهم يلبس سترة واقية و عندما تصيبه الرصاصة يبدأ في التمثيل كأنه ميت و البعض يبدأ بالزحف عنما يصاب بالرصاص .

اطلاق النار بينك و بين الأعداء كأنه حقيقي و واقيعي جدا جدا . معالجة نفسك و هي أيضا من العوامل الناذرة جدا في بعض الألعاب الأخري. حيث سيخرج الرصاصة بالسيكين أو باصبعه و ضم الجرح بالرباط. و معالجة الكسور بنفسه كما في أفلام الأكش و وقف النزيف باللهب أو مشعل مع صوت الألم .

افضل 3 اشياء باللعبة

  • مطاردة الأعداء لك عند سرقة أحدي سياراتهم أو المرور في مناطقهم .
  • الانفجارات الهائلة جدا في اللعبة من بينها المدافع و صناديق الأسلحة .
  • الحيوانات البرية و لكن لا توجد الا الأليفة.

صور تحميل لعبة far cry 2 مضغوطة بحجم خيالي