تحميل لعبة dead by daylight للكمبيوتر، موعدنا اليوم مع تحميل لعبة dead by daylight بحجم 2 GB لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة برابط مباشر. ألعاب الرعب هي نوع أصلي من ألعاب الفيديو ، وما يجعلها رائعة هو الخوف والإثارة التي يشعر بها اللاعب أثناء لعبها.

للعبة منظورين مختلفين : المنظور الأول يختار أن يكون قاتلًا ، والمنظور الثاني يختار الهارب. هناك 4 شخصيات يمكنهم اختيار الهروب، لا توجد قصة توضح سبب وجود هؤلاء الشباب في المكان الذي يوجد فيه القاتل.

Dead by Daylight هي لعبة رعب متعددة اللاعبين ، غير متكافئة (4 ضد 1). حيث يلعب أحد اللاعبين دور قاتل وحشي ،بينما يلعب اللاعبون الأربعة الآخرون دور الناجين الذين يحاولون الهروب من القاتل ، وتجنب الوقوع والقتل.

لا يوجد شيء يمكن للناجي فعله لإيذاء القاتل. لتجنب الوقوع في شرك ، يمكنك استخدام الاستراتيجيات الأساسية مثل تفادي العقبات. أو الاختباء في العشب الطويل، أو الزوايا المظلمة أو في الخزائن. يجب على الناجين توخي الحذر عند التحرك بسرعة أو التحدث بصوت عالٍ لأن هذا سيجذب انتباه القاتل.


حكاية تحميل لعبة dead by daylight للكمبيوتر

كما يوحي الاسم ، فإن تحميل لعبة dead by daylight تدور حول البقاء على قيد الحياة ليلة بأسلوب أفلام الرعب الكلاسيكية. إنه قاتل شنيع وعنف خطير وكثير من الدماء ، لذا فهو ليس لضعاف القلوب. ما يجعلها تتألق حقًا هو أن اللعبة تحافظ على هذه الديناميكية طوال الوقت ، مع التوتر المستمر والرهبة المتزايدة. الهدف البسيط المتمثل في الهروب دون الانجرار إلى المشاعات يصبح محفوفًا بالأسئلة ولحظات الصدمة الحقيقية. لجعل الأمور أسوأ ، لا يتعين على الناجين التعاون في الواقع. قد يذهب البعض بمفردهم ، لتحسين أو تقليل فرصهم. بدلاً من ذلك ، العب كقاتل لتجربة نوع مختلف تمامًا من الألعاب ، مطاردة فريستك في الظلام. بالطبع ، هذا لا يعني أن الأمور سهلة ، لأن Killer ليست سريعة أو قابلة للتكيف مثل Survivor ، وهي مقفلة في منظور الشخص الأول.

نوع اللعبة

تهدف تحميل لعبة dead by daylight بالتأكيد إلى محبي الرعب الحقيقيين الذين لا يمانعون في الكليشيهات المعتادة أو حقيقة أن نطاق اللعبة محدود للغاية. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على قيمة إعادة التشغيل. يضيف اختيار Killer أو Survivor بعضًا من طول العمر. بالإضافة إلى منطقة لعب مُنشأة إجرائيًا تحافظ على الأشياء جديدة لفترة أطول. بالنظر إلى السعر المنخفض للاستوديو الصغير والطريقة التي تعمل بها. بتوتر وخوف حقيقيين ، فإن الأمر يستحق أن يلعب أربعة أصدقاء معًا.

نجاح اللعبة

تمكنت الشركة التي تقف وراء لعبة الرعب dead by daylight من إصلاح برمجة اللعبة لتلائم العديد من الهواتف الذكية على Android و iPhone . وتجدر الإشارة إلى أن إصداراتها من الأجهزة اللوحية وسطح المكتب لا تزال متوفرة. يمكنك الحصول على الإصدار الخاص بجهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك في نظام التشغيل Windows 10 عبر الرابط أدناه ، تمامًا مثلما يمكنك البحث عنه عبر الإنترنت ، حيث توجد العديد من الروابط والمواقع التي ستتيح لك تنزيل اللعبة بشكلها الرسمي.

الاثارة فى تحميل لعبة dead by daylight

تنتمي Dead by Daylight إلى ألعاب الرعب والإثارة والحركة ، إذا كان أصدقاؤك يبحثون عن ألعاب رعب مثيرة ، فهذه اللعبة هي ما تريده حقًا ، لأنها من أكثر ألعاب الفيديو تميزًا. أنواع الرعب والبقاء. تدور قصته حول 4 أشخاص في مكان مظلم يحاولون الهروب من سفاح قاتل عن طريق تشغيل آلة الضوء ، بينما يحاول السفاح قتل أكبر عدد ممكن من الأشخاص ومنعهم من الهروب.

صعوبة الجيم بلاى

بعد تحميل لعبة dead by daylight ، ستجد أن اللعبة ليست بسيطة ، لكنها تتطلب لاعبين أقوياء القلب ولا يخشون مشاهد الرعب التي ستعرض أمامهم ، وهناك الكثير من اللاعبين. من يحب هذا النوع من الألعاب ، على الرغم من أن لاعبين مثل PUBG Mobile and Life ، وهي لعبة قتال للبقاء على قيد الحياة مثل Fortnite ، هي أكثر شخصية وإنسانية وقابلية للارتباط من مثل هذه الألعاب.

طريقة اللعب

معظم القتلة لديهم نوع واحد فقط من الحركة ، ويتحركون أسرع قليلاً من الناجين السريع. أثناء مطاردة الناجين ، يجب على القاتل الإمساك بهم إما بضربهم بسلاح (إصابة واحدة تصيب الناجي ، ضربتان تتركهم يموتون) أو يفاجئهم. في المرة الأولى التي يأخذ فيها أحد الناجين الطُعم ، قد يحاول الهروب ، على الرغم من أن فرص القيام بذلك منخفضة. الناجون الذين يشنقون أنفسهم عادة ما ينقذهم ناجون آخرون. إذا هرب أحد الناجين أو تم إنقاذه وانتهى به الأمر مُعلقًا للمرة الثانية ، فإنه يدخل في “مرحلة النضال” ، حيث يجب على الناجي اجتياز اختبارات المهارة ضد الكيانات التي تحاول طعنه حتى يغمره لاعب آخر. قتل من قبل الكيان. إذا تم إنقاذ أحد الناجين في “مرحلة النضال” وتم تقييده للمرة الثالثة ، فسوف يموت على الفور دون أي فرصة للبقاء على قيد الحياة.

صور تحميل لعبة dead by daylight