Call of Duty 3 من ميديا فاير ، موعدنا اليوم مع تحميل لعبة Call of Duty 3 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير اللعبة الأفضل لمحبى العاب الحرب. لعبة حرب رائعة تحظى بشعبية كبيرة بفضل ميزاتها المذهلة التي تزود اللاعبين بتجربة أجواء الحرب بشكل واقعي في بكل تفاصيلها. حيث تلقت العديد من التحسينات المهمة التي تجعلها تتفوق على الإصدارات السابقة من السلسلة.

في وضع الحملة ، يقاتل اللاعبون جنبًا إلى جنب مع الجنود الآخرين الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي ضد الأعداء في معارك ملحمية شديدة الضراوة ، ولكن الجديد في اللعبة هو أنه يمكنك لعب وضع الحملة مع الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وخلق جو ترحيبي وإثارة قصوى.

Call of Duty 3

أسلحة لعبة Call of Duty 3

 سيتغير سلاح اللاعب وفقًا لنوع المهمة الموكلة إليه ، لأن Call of Duty 3 بها مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل بنادق القنص والمدافع الرشاشة وقاذفات الصواريخ وما إلى ذلك بالإضافة إلى المسدسات والقنابل والألغام والتلسكوبات وغيرها. بشكل عام ، تختلف نماذج الأسلحة من حملة إلى أخرى. كل جيش يصنع أسلحته الخاصة.

مركبات اللعبة

بعد تنزيل اللعبة على الكمبيوتر ، يتم تقسيم المركبات إلى نوعين. النوع الأول هو مجموعة من المركبات العسكرية التي لا يمكن استخدامها لدعم القوات مثل الطائرات المقاتلة والشاحنات. يجب أن تعلم أن جميع المركبات لديها لم تشارك مطلقًا في لعبة محاكاة العالم الثاني وطابق مركبات الحرب مع نظيراتها الحقيقية.

مركبات متطورة

 النوع الثاني من المركبات عادة ما يكون عبارة عن مركبة مزودة بمدفع رشاش ثقيل ، والذي يتميز بقوة نيران عالية وفعال للغاية ضد جنود العدو. بعد تنزيل لعبة Call of duty 3 ، يمكنك اللعب كسائق دبابة في بعض المهام حيث يتعين عليك إظهار مهاراتك في القيادة في التضاريس الوعرة والمناورة للهروب من مدافع العدو.

بداية تحسين Call of Duty 3 بالتدريب

تتضمن لعبة Call of Duty 3 برنامج تدريبي شامل يعمل على تحسين مستوى اللاعب ، وتدريب اللاعب على إطلاق النار من عدة مواقع إطلاق نار مختلفة ، كما يشارك في معارك افتراضية ويحصل على العديد من النصائح ، مثل كيفية إطلاق النار بشكل أفضل أو كيفية التعامل لقطات متعددة في نفس الوقت.أهداف والعديد من المهارات الأخرى التي يجب أن يمتلكها اللاعب.

الحملات فى اللعبة

في وضع الحملة ، يلعب اللاعب من وجهة نظر الجنود الأمريكيين والبريطانيين والبولنديين والكنديين ، حيث يحتوي تنزيل إصدار الكمبيوتر الشخصي على أربع حملات مختلفة ، لكل منها العديد من المهام التي يجب عليه إكمالها ، كل مهمة لها تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها ، لذلك سوف تحدد بإيجاز كل نشاط في الأسطر التالية.

دور البطل

 أنت تلعب دور جندي مشاة يُدعى نيكولز ، والذي يتم إرساله مع زملائه إلى مدينة سان جيرمان الفرنسية بهدف السيطرة على منطقة مهمة ، لكنه يجد هو وزملاؤه صعوبة كبيرة في القيام بذلك لأنه في Move في ساحة المعركة مليئة بالأشجار والنباتات المختلفة ، مما يشكل تحديًا كبيرًا لك. كن مستعدًا للتغلب على هذه التحديات.

الحملة البولندية

ستشارك في الحملة البولندية من منظور الجندي جوزيف كول الذي كلف مع فرقته بمهاجمة منطقة صناعية تابعة للجيش الألماني ، لكن السيطرة على المنطقة الصناعية ليست كل شيء ، لأن الجيش الألماني سيهاجم. والاستيلاء على المدينة مرة أخرى ، مما يعني أن نطاق المواجهة اتسع ، صعب للغاية.

منظور الدبابات فى Call of Duty 3

يمكنك المشاركة في Battle of Holland من منظور Corporal Bohater ، وهو عضو في طاقم دبابة هولندي. ولكن يحتاج إلى صد هجوم ألماني مدرع ، ولكن إذا أصيبت دبابتك ، فأنت و الدبابة سينضم الطاقم إلى إحدى فرق المشاة المكلفة بوقف تقدم المدرعات الألمانية باستخدام قاذفات الصواريخ.

قصة اللعبة

بعد تنزيل لعبة “Call of Duty 3” في معركة بريطانيا ، سيلعب اللاعب الرقيب جيمس دويل الذي تم إسقاطه بالمظلة في فرنسا. ولكن قد تم تكليفه هو وزملاؤه بالعديد من المهام المختلفة. كان من أهمها إطلاق لعبة In بالإضافة إلى قتل ثلاثة سجناء ، تم أيضًا تدمير مستودع وقود ألماني. احصل على تدريب من قبل الجيش الألماني وقم بالعديد من المهام الصعبة الأخرى.

الأحداث

تستمر أحداث الجزء الثاني من ألعاب الحرب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث يحاول الاتحاد الروسي احتلال الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن يسعى لاحتلال القوى الأوروبية مثل Great بريطانيا وفرنسا وألمانيا ؛ هذا الجزء من اللعبة تجري الحرب في أماكن جديدة.

المناورات

لأول مرة في عالم المناورات الحربية تجري أحداث حربية في هذه الدول ومنها: الصومال وسيراليون وموسكو ودبي. خلال هذه الأحداث خرج رئيس روسيا وعارض استمرار تلك الحرب لأنها ستؤدي إلى تدمير روسيا. لذلك اضطر ماكاروف إلى اختطاف الرئيس الروسي وابنته من أجل مواصلة الهجوم على الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي.

مميزات لعبة Call of Duty 3

  • تصوير مذهل وواقعي لأحداث الحرب العالمية الثانية.
  • يمكنك مشاركتها مع أصدقائك الذين يلعبون في وضع الحملة.
  • الكثير من الأسلحة الرائعة لتتناسب مع نظرائهم في الحياة الحقيقية.
  • العديد من المركبات العسكرية المتاحة.
  • رسومات عالية الدقة وتأثيرات واقعية للغاية.

تاريخ اللعبة

هذه اللعبة لها تاريخ حافل بالإنجازات. وهذا ما دفعنا حقًا لإصدار الإصدار الثالث بعد الإصدار الرابع السابق. ولكن من أجل إصدار جميع الإصدارات حتى يتمكن جميع الزوار الكرام من تنزيل جميع إصدارات هذه اللعبة. تم إصدار اللعبة بواسطة Treyarch في عام 2006 ، وأصدرتها Activision. يمكن للمستخدمين الذين لديهم الأجهزة التالية أيضًا اللعب: Xbox و Playstation وما إلى ذلك ، وكلهم يدعمون تنزيل cod mw 3.

صور من داخل لعبة Call of Duty 3