fifa 17 للكمبيوتر النسخة الأصلية تدعم اللغة العربية، موعدنا مع تحميل لعبة فيفا١٧ تعليق عربي برابط مباشر بحجم 20 GB النسخة الكاملة. و هي واحدة من عمالقة الألعاب الرياضية في السوق و الموجودة في هذا الوقت الحالي. علما بأن الألعاب الفردية الرياضية هي من اكثر الألعاب شهره.

فيفا 17 تتمتع بشعبية جارفه و تلقي حب و اهتمام العديد، و بالتأكيد هذا لم يأتي من لا شيء و لكن من موسوعة كروية هائلة لم تحدث من قبل. فهي تتربع علي عرش الزعامة المطلقة و هذه اللعبة من تطوير شركه EA Sports. فهي من الالعاب الرياضية التي لا مثيل لها إطلاقًا.

fifa 2017 استمرت هذه الشركة تقوم بعمل تحديثات جديدة اللعبة علي حسب احتياجات السوق العالمية والمحلية. و ظلت لعدة سنوات تقوم بعمل اساطير كروية مختلفة في الشرق الأوسط. و الذي يجب علينا ذكره هو ان لعبة فيفا 17 من الألعاب التي لها تاريخ عملاق يشهد به التاريخ. فهي ملكة العاب الفيديو و اكثرها شعبية.

*

وصف تحميل لعبة فيفا FIFA 17 باللغة العربيه

ما لا نستطيع إنكاره هو أن تحميل فيفا 17 بحجم 1 جيجا هي اساس كل الاصدارات السابقه و التالية و لا نستطيع ان ننكر الفضل العظيم و التأثير الرهيب في عالم الفيديو و كره القدم و تحطيم ارقام المبيعات التسويقية العالمية، و نري ان لعبة فيفا قدمت الكثير و العديد من الامتيازات الحقيقه للعالم.

الأبهار فى fifa 17

فيفا١٧ ابهرت الجميع بكافة التحديثات التي طرأت عليها من حيث الجرافيك و الجمال الاليكتروني الرهيب، فهي تعطيك نفس الشعور والاحساس بأنك تشاهد مباراة كرة قدم حقيقي كما هي موجودة علي شاشة قناة التليفزيون، فهي تتميز بالمنعة و الاثارة و التشويق و تعطي المستخدم كامل الحرية في اختيار كل شيء يلزمه لأتمام مباراة حقيقه لكرة القدم بكافة لاعبيها و صورها و اشكال مختلفة من الملاعب و تجربة احترافية ممتثلة للوضع المتواجد في حقيقه الملعب.

المهارات فى fifa 17

fifa 17 pc من العاب كرة القدم المتكاملة التي تساعد لاعب كره القدم علي تنمية مهاراته و قدراته داخل ارض الملعب، بل و تساعده و تطور من الأداء الخاص به و يقوم اللاعب بعمل تمرينات كثيرة علي كيفيه لاعب ضربات الجزاء الترجيحية من نقطه ثابته و التدريب علي عمل الركنيات و العرضيات و التمرير و التصويب و ضربات الحرة المباشرة و الغير مباشره و التمرير بدون أخطاء و كا هذا و اكثر داخل تحميل لعبه فيفا 17 برابط واحد مباشر ميديا فاير.

هل لعبة fifa 17 من افضل العاب كرة القدم

هذا بلا شك فيفا١٧ افضل لعبة كرة قدم حقيقية علي مر العصور ومن النسخ المتطورة و المتميزة علي كافة الأصعدة. فنجد ان الأضاءة في هذه اللعبة مختلفه تماما عن سابقيها و يدور حول اللاعب أجواء كروية حقيقه بكل ما تحتويها الكلمه من معني، نجد أصوات تشجيع الجماهير علي كل هجمه ملائمه تماما لما يحدث و احتفال اللاعبين و طرق الاحتفال كما عي فعلا في الواقع و لا تختلف عنه شئ.

قمصان fifa 17

علي صعيد اخر نري ان ملابس وزي اللاعبين فى fifa 2017 كما هو حقيقي بكل تفاصيله و ارقام اللاعبين و شركات الرعاة و ارقام اللاعبين و لوحات الاعلانات كما هي حقيقيه في الملعب، و نجد الواقعية و الخصوصية في لعبة عالم مفتوح تحاكي الحقيقه في كل شيء و بخاصه قصات شعر و استايل كل لاعب علي حده وًحركات اللعبين في الملعب كل هذا و اكثر داخل لعبه فيفا 17، و نجد أجواء حقيقية داخل الملعب و تتمايل اجزاء ملابس اللاعبين علي حسب اتجاه الرياح.

الأوجه فى فيفا 17

فى تحميل فيفا 17 للكمبيوتر كاملة ومضغوطة ستجد من ناحيه اخري نجد ان الوجوه حصلت على ترقيه و تحديث جديد مقارنه بالاصدارات السابقه و نجد ان نظام لعب كره القدم يتشكل بوجود منظومه كامله لللعب حيث نظام التحكم و نظام اللعب داخل الملعب ذاته و لكن هناك تغييرات و تحسينات حديثة طرأت علي هذه النسخة و هي بداية خطوة جديده نحو مستقبل افضل و مستوي يليق بمحترفي العاب كرة القدم المستديرة.

جودة اللعبة

نجد ان هذه النسخة افضل فعليا من حيث الجودة عن النسخ السابقة و اصبحت اللعبة اكثر سهولة و تشويق و اصبح كل شيء سهل بحولك، و ابتعدت اللعبة عن مشكلات النظام و تلاشت التقطيع و التهنيج و هناك سرعه في التمرير و في سير احداث المباراة ككل و التسديد من علي بُعد، وهي يعطي لعبة فيفا 17 كمبيوتر الاولوية في المرتبه الاولي من العاب الفيديو والعاب كره القدم بالأخص.

منافسة لعبة fifa 17 والأصدارات الأخرى

fifa 17 pc و هذا العام سيعيد اللعبة الي مكانها الحقيقي مرة اخري، فهدف مستخدميها الحصول علي اعلي جوده و تحقيق اقصي استفاده من التسلية و شغل اوقات الفراغ، من الاشياء التي تشغل بال اللعبين هي كيفية احتفاظ اللاعب بالكرة اكثر وقت ممكن و صنع الهجمات و ذلك بهدف تقليل الضغط علي مرماه و تزويد الضغط علي مرمي المنافس.

و هذه هي وسيله الضغط علي المنافس و الدفاع عن مرماه و تعطي ظهرك للخصم و تحاول احتجاز الكره بين اقدام لاعبيك و هذا لا يفيد الفريق في تسجيل الاهداف و لكن يقلل الغط عليك و يستنفذ طاقات اللاعبين و يحبط من كثير الهمه، فلا من عمل تمريرات صحيحه و عدم خساره الكره كثيرا لان هذا سيشكل خطرا علي مرماك.

الكرات الثابتة

من المعروف الكرات الثابتة حصلت على طريقة جديدة تماما في التحكم فنجد ان الكرات الكورنر او الركنيات تظهر مؤشر هناك حيث تستطيع التحكم في الكرة في هذه النقطه، و هنا يكون اللعب ثابت في مكانه حتي يقوم بشوط الكره فوق اللاعبين تو تمريرها علي الارض، فهذه النسخة لا يوجد بها تعقيدات و لكن اكثر سهوله و يسر عن السابق.

مميزات تحميل لعبة fifa 17 للكمبيوتر

  • تحتوي لعبة فيفا 17 كمبيوتر علي العديد من المميزات الجبارة التي لا حصر لها و الان سوف نقوم بتقديم لكم ابرز هذه المميزات:
  • ١- نجد ان الجرافيك الخاص باللعبة مميز للغاية و رائع يجعل اللعب يشاهده مباراه كما هي موجودة في الواقع و تشعر اللاعب بالانسجام و البعد عن اي شعور بالملل بشكل تمام.
  • ٢- هناك مؤثرات صوتيه رائعة و مماثله تماما للواقع و تعطي مزيد من جو الحماسه و الراحه .
  • ٣- هناك تطابق تام لشكل اللاعبين و الشخصيات و الاشخاص و المدربين الموجودين في الحقيقه.
  • ٤- تم تطوير الامكانيات و مهارات و أداء اللاعب بشكل ملحوظ.
  • ٥- تم اضافه العديد من الملاعب الحديثة كما هي في الواقع .
  • ٦- تدعم جميع الاجهزة يمكنك تشغيلها علي اي جهاز سواء ويندوز والبلاستيشن وغيرها و علي انظمة التشغيل ويندوز المختلفه.

نبذة عن fifa 17

تحميل فيفا 17 باقل حجم , حقا نحن فى صراع مستمر بين اشهر لعبيتين كرة القدم FIFA و PES يصل هذا الصراع على قمة ملكة اللعاب الفيديو الى ذروته . وحسب ما ذكرتة شركة EA Games ان لعبة فيفا 2017 تتمتع بالابتكار الكامل وقد تم تحقيق تطور ملحوظ فى فيفا 2017 عن الاصدرات السابقة في كل شى تقريبا . خصوصا فيما يتعلق بتجسيد الاعبين وحركتهم الجسدية وديناميكية التحكم فى الكره واضافة مهارات هجومية جديدة وتحسين المراوغة بالكرة . وتحسين مهارات التسديد وتمرير الكرة والبينيات والتقاط الكره وتحسين تحرك الاعبين بدون كرة.

جمهور fifa 17

وتفاعل مثالي للجمهور فى الملعب سوف يضيف الكثير من الحماس . واضافة العديد من الاعبين الجدد لهذا العام . فيفا 2017 هى ناتج لسلسة اصدرات ناجحة من اشهر العاب الفيديو حول العالم من نوع العاب كرة القدم على الاطلاق . فى فيفا يمكنك اختيار ملعب من ضمن اشهر الملاعب والاستادات العالمية واختيار حالة الطقس ووقت المبارة والعمل كا مدرب فني واختيار الاعبين وادورهم فى الملعب و وضع الخطط الهجومية او حتي الدفاعية واللعب مع اصدقائك وعمل الدورأت والكؤوس .يمكنك انشاء فريق الاحلام والبداء فى ضم الاعبين المحترفين . كما يمكنك عمل التيشرت الخاص بفريقك وشعارة .

التسويق الاحترافى للعبة :

تحميل لعبة FIFA 17 للكمبيوتر , هي العملاق الأكبر في هذا السوق، هي القوة الجامحة و الشعبية الجارفة، و هذا لم يأتي من فراغ. لسنوات طويلة استثمرت EA في أقسامها الرياضية، لتصبح الزعيم المطلق لصناعة ألعاب الفيديو الرياضية. بالتأكيد لأن الشركة تقوم بهذا لفترة طويلة امتدت لأكثر من 20 عاما، فلم تكن النتائج مستقرة دائما، فكنا نحصل في بعض السنوات على ألعاب متألقة، بينما في البعض الآخر نحصل على نتائج مختلطة و أحيانا ربما سيئة. لكن ما لا نستطيع إنكاره هو أن فيفا هي جوهرة فريق EA الرياضي.

خلال السنوات الماضية و خصوصا في الشرق الأوسط، توجهت نفسها ملكة لكل الألعاب، و المنتج الأكثر شعبية في المنطقة. لنغوص الآن معا في غمار نسخة 2017 من هذه اللعبة العريقة، و نرى ما قدمت فيفا للجماهير هذا العام.

ظهور فيفا١٧

تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة , عندما تدخل أول مباراة لك في اللعبة على التلفاز، ستيقن عيناك أول التغييرات الكبيرة في اللعبة. وداعا محرك Ignite، و أهلا بمحرك فورسبايت الجديد، و دعوني أخبركم، تلك النتائج كانت مبهرة. هذه بلا أدنى شك أفضل لعبة كرة قدم مظهرا على الإطلاق.

المحرك الجديد واسلوب تطوير fifa 17

التغييرات اللتي يصحبها المحرك الجديد خصوصا على صعيد الإضاءة تجعل من أجواء الملعب واقعية أكثر من أي وقت مضى. حتى ملابس اللاعبين بها تفاصيل رائعة، و تتمايل مع أي حركة بسيطة للاعب.

من ناحية الوجوه فقد حصلت على ترقية كبيرة مقارنة بالماضي، لكن ربما لا زالت ليست أكثر جوانب فيفا اللامعة بالتأكيد لعبة كرة القدم تتمحور حول نظام اللعب، و فيفا 17 تقدم عدة تغييرات مهمة هذا العام.

كبداية و عند أخذ الصورة الكبيرة، فإن فيفا 17 تبدو أسهل من نسخة السنة الماضية التي يتذكر الجميع كيف قلنا أنها صعبة و تكتيكية أكثر. هذا العام كل شيء تقريبا أصبح أكثر سهولة، التمرير، الرفع، التسديد، و هذا قد يجعل من فيفا مرة أخرى لعبة أكثر أركيدية ربما.

تقيم اللأعبين

فى fifa 17 و كما نقول كل عام هذا الأمر سيعود للاعب في المقام الأول، فالهدف في النهاية التسلية. و بعض الاعبين يحبون التوجه التكتيكي و البعض الآخر يحب السرعة و الأركيدية. ما لاحظته بشكل كبير في نسخة هذا العام هو كيف أن اللاعبين أصبحوا يحتفظون بسهولة أكبر بالكرة. فيمكن أن نقول أن هذه نقطة للهجوم على حساب الدفاع.

أخطاء دفاع fifa 17

إن أعطيت ظهرك للخصم و حاولت أن تحتجز الكرة، فهذه ليست تذكرة مجانية للتسجيل. فالالتفات سيكون صعبا و يجب عليك حساب تحركاتك بشكل جيد حتى لا تخسر الكرة. الكرات الثابتة حصلت على طريقة جديدة تماما في التحكم. فمثلا الكرات الركنية ستظهر نقطة مؤشر بحيث تستطيع التحكم في مكان وصول أو سقوط الكرة. و أيضا تستطيع التحكم باللاعب المستقبل و موقعه.

ركلات الترجيح

ركلات الجزاء في المقابل حصلت على طريقة جديدة للتسديد، و في الحقيقة لم أستوعب أبدا لماذا هذا التغيير. و لم أجد له أي جانب إيجابي سوى تعقيد الحكم لذلك نقدم لكم تحميل لعبة FIFA 2017 النسخة كاملة و برابط مضغوط وبرابط شغال 100 %.

صور تحميل فيفا 17 كاملة للكمبيوتر باصغر حجم على ميديا فاير تعليق عربي