fifa 14 او تحميل لعبة فيفا 14 كمبيوتر برابط واحد مباشر، تعد fifa 14 نسخة فيفا من النسخ الأروع علي الإطلاق ، فهي اللعبة الأكثر انتشارا. وأصبحت من الألعاب الأكثر شعبية . و حيث انها تميز بالذكاء الاصطناعي المتطور للغاية جعل من اللعبة شكل خرافي , وهمي للغاية . حيث تمتعت اللعبة بالعديد من انماط اللعب المتطور و انظمة التحكم السلسل و التكنولوجيا المتطورة في عالم العاب الكمبيوتر.

من افضل ألعاب للفيديو في هذا العام المقصورد لعام 2014 , ولكن تفوقت فعليا علي نظرائها من العاب الكمبيوتر. و قد شملت العديد من أشكال اللعب غير المعتاد و الذكاء في إستخدام تفاصيل المباريات و توظيفها بالشكل السليم لها .

من المتعارف عليه ان لعبة فيفا 14 مثلها مثل الالعاب الرياضية الاخري و لكن تفوقت عليهم بالعديد من السمات الخاصة بها جعلتها في المقدمة دائما تعددت بها واسئل الراحه و الترفيه و العديد من النظم المختلفة، من المعروف انه تم دمج مجموعة من الفرق الجديدة التي لم تكن متواجده من قبل ذلك، تحميل لعبة فيفا 14 برابط واحد مباشر من ميديا فاير , ارجو ان تنال اللعبة على أستحسانكم , وننتقل بكم الان عن مميزات وطريقة التحميل.


وصف fifa 14 وطريقة التحميل والتسطيب

تحميل فيفا 14 بحجم 1 جيجا , فيفا 14 تتميز هذه اللعبة بوجود فرق جديدة لم تكن موجودة من قبل و كثيره و يسهل عليك الاختيار من بينهم بحرية و نجد ان ونظام الUltimate Team المستحدث الجديد أخذ اللعبة من مكان الي مكان اخر و احدث نقله نوعية كبيرة في عالم الألعاب الرياضيه، و من المعروف ان هناك عدد لا بأس به من لاعبين كرة القدم في مختلف الاندية يتمتعون بالعديد من الخبرات و يلعبون في اقوي الدوريات الأجنبية في للعديد من الفرق .

اساطير fifa 14

نجد اللاعب انيستا لاعب برشلوني و هذا من أمهر لاعبين الدوري الاسباني و يتميز بأنه يمتلك قوة و خبرة و دقة و سرعة و له العديد من المهارات الفنية داخل الملعب تميزه من غيره من اللاعبين و يعد من أقوي المدافعين، كريستيانو رونالدو لاعب للريال هو من اشهر لاعبي العالم و الذي يتمتع بشعبية عارمة و يمتلك قوه هائلة في الهجوم و السرعه و عنده براعة في تسجيل الاهداف عن يُعد من خلال التسديدات الحرة المباشرة و لا نستيطع تجاهل دوره في عمل المراوغات السريعة و تسجيل الاهداف بمهارة عالية.

لاعب fifa 14

ميسي من اللاعبين الاشهر عالميا وهو لاعب فريق برشلونه يعد من اسرع لاعبي العالم و يتميز ببراعته في عمل المراوغات و يعد من افضل المراوغين و أمهرهم و اكثرهم كفاءه، اللاعب ستيفن الشعراوي لاعب اي سي ميلان و هذا من اروع الامثلة التي تقوم بالتسديد بعيدة المدي و هذا يعد مدرسه حقيقية لللعب تحت ضغط و تخليص الكره بمهاره و يتميز بالذكاء في الملعب و التصرف في الكرة و العديد من لاعبي العالم الاشهر في نسخة فيفا 14 كمبيوتر بحجم صغير.

فرص اللعبة

تعد نسخة fifa 14 من أهم النسخ المعروفه لدينا و التي يمكن التركيز علي ادق الفرص و التي يجب استغلالها علي وجه الخصوص و ادق أستغلال، فهي تعد من افضل العاب الحركة المنتشرة في هذه الفترة ، تحميل لعبة فيفا 14 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، العاب رياضية كروية خفيفة علي اجهزة الكمبيوتر مناسبة لنظام تشغيل ويندوز و صغيرة الحجم .

انتشار فيفا 14

فقد انتشرت هذه اللعبة بين الكثيرون و أصبحت من اكثرهم انتشارًا و تميزاً حيث بعدت هذه النسخة عن اي مشكلات في النظام و تتميز بالكثير من الامكانيات العالية و هي تحوي كافة معاني اجمل لحظات اللعب و الفوز و تحقيق الانتصارات و متعة بلا حدود، تحميل فيفا 14 مجانا من خلال تحميل العاب الكمبيوتر، سارع الان في تحميل النسخة و الاستفادة من كافة المميزات الموجودة بداخل موسوعة متوافرة بها كافة الفرق و امكانيات اللعب الحر بالألتزام بكافة قواعد البطولة و تحقيق الفوز و الانتصارات و رفع مستوى الاداء الخاص باللاعبين و الفرق ككل.

الأختلاف فى تحميل لعبة فيفا 2014 لأجهزة الكمبيوتر

بعد تحميل هذه النسخة سوف تتمتع بالعديد من الحريات والإثارة و المتعة و الشغف نحو تحقيق المزيد من النجاحات و التفوق علي الغير عندما تقوم بتجربة لعبة كرة قدم متميزة و احترافية ، تعطي اللعبة جو تنافسي مرن يناسب الجميع و هي من أفضل ألعاب الفيديو في كافة أنحاء العالم، فهي تنافس و بشدة نظيرتها المنافس القوي لعبة بيس، و من المتعارف عليه انه تقوم الشركات المتطورة بالتنافس الشديد من أجل عمل جذب كبير جدا لأكبر عدد ممكن من المحبين، يبدو بالفعل أنها تجربة مميزة لا مثيل لها نهائياً عليك المبادرة بالتحميل فوراً،

اداء فيفا١٤

فيفا 14هذه اللعبة استطاعت ان تذهل العالم بأكمله علي عكس باقي ألعاب كرة القدم الأخري، فهي ذات مميزات و خصائص أبهرت الكل بدقتها و شمولية كافة مقومات العمل الرياضي السليم، وتقوم الشركة بتطوير اللعبة كل عام ، لذا فإن تحميل لعبة فيفا 2014 مضغوطة بحجم صغير جدا للكمبيوتر هو موضوع حتمي لتوافر العديد من المميزات بها و مواصلة الأداء و اللعب للعديد من الساعات.

البطولات باللعبة :

استمتع بجو هادي و رائع و مزيد من البطولات و الجرافيك الهائل من خلال تحميل النسخة من هنا. تحميل لعبة فيفا 2014 Fifa للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير download pc ، قام مطورو الشركة بإجراء العديد من التغييرات على نفس طريقة اللعب مقارنة بالإصدارات السابقة و مع الأحتفاظ بشكل اللعبة و عدم حدوث اي تغييرات جذرية بها، و هناك عدد من التحسينات التي طرأت على اللعبة و أصبحت أكثر فاعلية و دقة و التحرير بشكل واضح و سليم طوال فترة اللعب، و خاصة في الناحية الهجومية و القدرة علي الكرة و التحرك تحت ضغط و المرونة و الأداء العالي، تحميل لعبة فيفا 2014 للكمبيوتر مضغوطة، و مزيد من البطولات و الجرافيك الهائل من خلال تحميل النسخة .

المميزات الداخلية للعبة فيفا 14

  • تتميز هذه اللعبة بجرافيك عالي و قوي جعل اللعبة في المقام الاول و الرسومات المتقنة جعلت لها طابع جذاب .
  • استطاعت المؤثرات الصوتية ان تعطي اللعبة جو من الحماسة و النشاط.
  • تحميل لعبة فيفا 14 Fifa 2014 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير.
  • توافر عدد جديد من الملاعب الحديثة و المتطورة و إضافة عدد كثير لا حصر له.
  • تم إضافة فرق جديدة و منتخبات و عدد كبير من البطولات العربية و العالمية.

تحكم fifa 14

تحميل وتنزيل لعبة فيفا 14 لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة بروابط مقسمة على ميديا فاير,فيفا 2014 للكمبيوتر من الالعاب التى تستحق ان تكون على جهازك تحميل لعبه فيفا 14 للكمبيوتر fifa 2014 الاصدار الاخير، اليوم سوف نقوم بتقديم واحده من العاب الكمبيوتر الخرافيه و القويه جدا، تعتبر لعبه فيفا 14 كمبيوتر من الالعاب ذات شعبيه عاليه جدا و انتشارا بين الشباب في مختلف اعمارهم السنيه المختلفه، و ايضا لعبه فيفا 14 كمبيوتر هي ضمن سلسه العاب الفيفا التي استطاعت تحقيق اعلي النجاحات .

نجاح fifa 14

استطاعت اللعبة ان تجعل لنفسها مكانا في قائمه اكثر الالعاب تحميلا علي اجهزه الحاسب الالي. تحميل لعبه فيفا 2014 للكمبيوتر او للحاسب الالي من الالعاب التي طال انتظارها و هي احدي سلسه العاب الفيفا القويه و لكن هي من افضلهم، تحتوي لعبه فيفا 14 للجهاز الشخصي علي مزيد من الفرق الرياضيه الحديثه جدا و تم اضافه اعدادات متميزه عن النسخ السابقه تتيح لك فرصه التحكم بشكل كامل في المباراه، غير ان هذه اللعبه من الالعاب التي تشبه الواقع فعليا، يمكنك الان الاستمتاع بخوض أقوي المباريات الرياضيه في جميع الدوريات و البطولات العالميه من خلال تسطيب لعبه فيفا 14كمبيوتر اصدار مختلف.

نبذه عن لعبه فيفا 2014 للكمبيوتر

يمكنكم اليوم الاستمتاع بتحميل لعبه فيفا 2014 ولكن الجديده علي اجهزه الكمبيوتر الشخصي و لعب اقوي المباريات و خوض اقوي البطولات، تمكنك لعبه فيفا 14 من إبراز جميع مهاراتك في الملعب و تحقيق الفوز في اقوي دوريات العالم، تمكنك لعبه فيفا 14 كمبيوتر من خلال الاعدادات الخاصه باللعبه التحكم في المباراه و اختيار جميع ما تريده داخل الماتش، تميزت اللعبه بالعديد من المميزات التي لا تتوافر في الالعاب الاخري. لعبه فيفا 2014 للكمبيوتر من الالعاب الرياضيه الخرافيه ذات الجرافيكس و الرسومات العاليه جدا التي تشبه الواقع الحقيقي.

تحكم فيفا 14

تمكنك لك لعبه فيفا 14 من اختيار جميع الاجزاء الخاصه باللعب من خلال اعدادات اللعبه، تتيح لك اللعبه فرصه المشاركه الفعليه في جميع المباريات التي ترغب اللعب فيها، تتيح لك لعبه فيفا 14 اختيار فريقك المفضل الذي تريد اللعب به و ايضا اختيار فريقك المنافس و اختيار الدوري او البطوله التي تود اللعب فيها، و اختيار ايضا الخطه الخاصه باللعب و اختيار اللاعبين داخل المباراه، لعبه فيفا 14 من أقوي العاب كره القدم الشعبيه التي تنافس اقوي العاب كره القدم الاخري بل و تتفوق عليهم.

استحسان فيفا 14

لعبه فيفا 14 من اكثر الالعاب التي نالت استحسان محبيها في كل مكان و اصبح ايضا لها جماهير و لاعبين من جميع انحاء العالم، اذا كنت ترغب في خوض اقوي مباريات كره القدم العالميه بادر الان بتنزيل لعبه فيفا 14 برابط واحد مباشر مجانا لاب توب، تحميل لعبه فيفا 2014 كمبيوتر القويه بأحدث الانتقالات الجديده للاعبين في جميع الفرق الرياضيه.

تحميل لعبه fifa 14 للكمبيوتر

تعتبر تحميل لعبه فيفا 2014 من الالعاب الرياضيه المتعلقه برياضه كره القدم المتميزه. و هي عباره عن مباراه كره قدم يتحكم اللاعب في جميع الخيارات الخاصه بالماتش. فا من خلال الاعدادات الخاصه بالمباراه تستطيع التحكم بشكل كامل. في اختيار اولا الفرق الرياضيه التي ترغب اللعب بها. و ايضا تمكنك اللعبه من اختيار جميع اللاعبين داخل الفرقه الخاصه بك.

بطولات فيفا 14

تتيح لك ايضا اللعبه اختيار البطوله او الدوري الرياضي سواء كان الدوري الانجليزي الممتاز. او غيره من الدوريات العالميه. ولكن اللعبة تتيح لك ايضا اللعبه من اختيار ملعب المباراه الذي تفضل اقامه المباراه عليه من مجموعه مختلفه و متنوعه. من أشهر الملاعب الرياضيه الحقيقه. بالاضافه الي ان وجوه اللاعبين داخل المباراه. تشبه الحقيقه فعلا و تمكنك اللعبه من اختيار التيشرت الخاص بالفرقه من حيث اللون و التصميم.

انتشار فيفا 14

بادر الان بتحميل لعبه فيفا 2014 بأقل حجم جدا لجميع اجهزه الحواسب , من الجدير بالذكر ان لعبه فيفا 14. من اكثر الالعاب شيوعا و حداثه علي الاطلاق. حيث لاقت اللعبه جماهيريه عاليه لانها تختلف نوعا ما عن الاصدارات السابقه داخل السلسه. حيث لا تتطلب اللعبه أي شروط في التحميل و سوف نعرض سويا بالتفصيل في أخر الموضوع. و نتطرق الي متطلبات تشغيل اللعبه تفصيلا. يمكنك تسطيب لعبه فيفا 14 للكمبيوتر أسرع تنزيل و الاستمتاع بأقوي ماتشات الفوت بول.

4 مميزات لـ فيفا 14

  1. لوحه التحكم داخل اللعبه سهله جدا و تمكنك بكل سهوله و يسر التحكم في اللعبه لكن من حيث الاعدادات.
  2. متطلبات تشغيل اللعبه علي الجهاز الشخصي لكن لا تتطلب امكانيات ضخمه.
  3. وجوه اللاعبين و شكل الملعب مم حيث الجرافيك عالي جدا ولكن يشبه الحقيقه.
  4. حجم اللعبه مناسب جدا لاجهزه الحاسب الالي الضعيفه و المتوسطه ولكن بجرافيك مميز.

صور من تحميل fifa 14 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة