fifa 18 تحميل لعبة فيفا 18 برابط واحد مباشر من ميديا فاير، اليوم موعد تحميل لعبة فيفا 18 FIFA  للكمبيوتر برابط مباشر.  سوف نبدأ الحديث عن واحدة من سلسلة طويلة لألعاب الفيديو الرياضية لكرة القدم قد عرضنا لكم سابقا العديد من أصدارات لعبة فيفا كرة القدم و قد انتهينا من تقديم شروحات كل اصدار علي حدة.

 سوف نتطرق اليوم في الحديث عن افضل العاب الكمبيوتر تحميل fifa 18 للكمبيوتر وهي من احدي الحلول المطروحة لممارسة رياضة كرة القدم المثاليه التي يحلم بها اللاعب، و لكن هذه النسخة قامت بتغيير النظرة الي عالم العاب الفيديو الاليكترونية و أصبحت النظرة اكثر شمولية و واقعية عن مما سبق، و هذا قام علي عده أسس واقعية معينة أحدثت هناك نظرة أيجابية و مستقبلية نحو الأفضل.

تحميل fifa 18 للكمبيوتر بحجم صغير، هذه اللعبة تحاكي واقع كرة القدم و بما يحوية من أجواء داخليه و خارجية فهذه اللعبة لم تشعرك بالملل نهائيا و سوف تعيش داخل جو مميز و تعيش داخل مباراة كرة قدم مكتملة الجوانب، هذه اللعبة تعطيك شعور ليس له نهاية بالواقعية فأنت مع موعد مع واحدة من سلسلة العاب فيفا كمبيوتر.

محتوى المقال سوف نعرض لكم مع الشرح تفصيلي فى تحميل fifa 18 للكمبيوتر من ميديا فاير، مع القاء الضوء على خصائص و مميزات جديدة لللعبة جعلت لها مكان تنفرد به و مكانة خاصة في قلوب عشاقها في الكرة الارضية، هناك مجموعة من المميزات الحصرية التي لم تجدها في لعبة اخري و نقدم اليكم متطلبات التشغيل و رابط التنزيل ، و نجد ان نسخة لعبة فيفا بها جرافيك واقعي منذ البداية و الاهتمام بأدق التفاصيل الصغيرة دور كبير في سرعة الانتشار و التركيز علي الواقعية و اهتمامات الشباب .


عن تحميل لعبة fifa 18 للكمبيوتر

فى تحميل لعبة fifa 18 للكمبيوتر تورنت نجد ان نظام اللعب داخل اللعبة في السلسلة متحرك و حيث يقومون اللاعبون بالجري و التحرك. داخل كافه انحاء الملعب بحرية و هناك حركة فيزيائية و تقوم اللعبة بالمحاكاة للاعبين. و ايضا احتكاك اللاعب بالاخر. و تحركات اللاعبين تبدو حقيقية مثل يحدث تماما في مباريات كرة القدم. اما عن الحديث بخصوص نظام التحكم فنجد أن في هذا الاصدار يوجد نظام تحكم علي اعلي مستوي من القوة و الجودة و التحكم بسيط و يسهل استخدامه من قبل كافة المستخدمين.

فى تنزيل fifa 18 

يتميز تحميل لعبة فيفا 18 للكمبيوتر مجانا بـنظام التحكم بالسلسلة و يعتمد علي نظام احترافي كبير ، حيث يسهل علي الهواه تجربة اللعبة بحرية و يتمكن اللعب من اتقان اللعب بحرية، يوجد داخل اللعبة العديد من انظمة التحكم السلس التي تسمح لللعب التحرك في ارجاء الملعب و تعطيه الشعور بالراحة، و نجد تنوع في انظمة اللعب و يوجد مدربين و الاعتماد علي اللاعبين المشهورين، من المعروف ان هناك عدد كبير من لاعبي كره القدم الذي يعتمد عليهم المدرب في صناعه الهجمات المرتدة السريعة و تسجيل الاهداف و مهاره تسجيل الاهداف من ركلات الجزاء الترجيحية، و مهاره التمرير و التصويب وغيرها، تحميل فيفا 18 للكمبيوتر، لقد ظهرت سلسلة العاب فيفا المتطورة منذ وقت طويل و لقد قدمنا بعرض العديد من الاصدارات الاخري.

تنزيل فيفا 2018 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة لها تاريخ كبير و يتميز هذا الاصدار بالواقعية. حيث يحتوي على جرافيك مميز حيث بدات اللعبة بالاعتماد علي الجرافيكس القوي و اشتهرت اللعبة به علي مر العصور، و عندنا ظهرت لعبة فيفا 18 استحوذت على عقول الناس و كان لها مكانه بين باقي الاصدارات، فهي لعبة قوية جدا ورائعة ولا مثيل لها ذات مميزات جبارة و اصبحت اللعبة الوحيدة الاقرب الي الواقع بشكل كبير.

تطوير فيفا 18

داخل تحميل فيفا 18 للكمبيوتر كاملة ومضغوطة تم اضافة انظمه جديدة و متطورة داخل اللعبة و انماط لعب جديده. و رائعة داخل الملعب ، هناك بعض الفرق الرياضية التي تم اضافتها في اللعبة حديثًا. مما اعطي لللعبة شكلًا اخر اضفي عليها طابع المنافسة و الجمال ، علي المستخدم القيام بعمل فني يليق باسم المنتخبات الاسيوية و العربيه و غيرها و الفرق الاجنبيه و ابراز بعض المهارات داخل الملعب، علما بأن اللاعب يتمتع بالكثير من الامتيازات التي يحصل عليها من قبل اللعبة.

دقة FIFA 2018

لكن هذه اللعبة تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر ويندوز 7 رائعة وقوية و سوف نقوم بتقديم كافة التفاصيل الدقيقة الخاصة باللعبة. اسرار اللعب داخل الملعب ، كل هذا و اكثر داخل تحميل لعبة فيفا 18 كاملة بالتعليق العربي، في هذا الاصدار مطلوب منك اللعب كلاعب و كمدرب فعليك وضع خطة لعبة الفرق و اختيار التشكيل المناسب و دكه البدلاء و الاعتماد علي التغييرات و التبديلات الصحيحة لتعزيز الخطوط و تغيير بعض اللاعبين لتنشيط الجبهات.

تحميل فيفا 18 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل فيفا 18 للكمبيوتر 32 بت واحدة من اذكي العاب الكمبيوتر و اكثرها براعة. و هي من العاب الفيديو التى تم اصدارها للكمبيوتر. و حيث صممت خصيصا للعمل علي نظام الويندوز. تحميل لعبة فيفا 18 مضغوطة للكمبيوتر، تتميز اللعبة بجرافيك عالي الجودة و جعل من اللعبة شكلا اخر و اكثر واقعية. لانها اقرب الي الواقع و كما عودتنا سلسلة اصدارات لعبة فيفا علي التركيز دائما علي ادق التفاصيل. ولكن التفاصيل الصغيرة و الرسومات التي تعطيك فرصه للدخول في اجواء المباريات. القادمة بشكل اكبر و جيد علي نطاق واسع، و تصميم اشكال اللعبة و شكل التيشرت بجودة عالية واقعية اكثر.

 تصميم fifa 18

صممت تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر مجانا مخصوص لتناسب و تشبع احتياجات لاعبيها. و نجد ان اللعبة ركزت علي شكل الملعب و النجيلة و احوال الطقس و اشكال الجماهير و لوحاه الاعلانات و المدربين الموجودين في جوانب الملعب و الفريق الفني و غيرها.

تفاصيل fifa 18

من التفاصيل الدقيقة للعبة fifa 18 التي لها تأثير كبير علي سير احداث المباراة. و جعلت من اللعبة اطارا اتجهت به الي الحيادية و الواقعية. كل هذا بجانب انظمة التحكم السلس نظام رائع و توجيهات الكرة و توجية اللاعبين و التحكم بسيط. و يجعلك تسيطر علي كل الامور بين يديك، كما يوجد داخل اللعبة نظام تحكم افتراضي مختلف تماما مثل النظام السابق في الإصدارات السابقة للعبة فيفا كمبيوتر. مثل التمرير بالأكس ورفع الكرة بالدائرة وركل الكرة بالمربع وعمل تمريره بينية بالمثلث. والسرعة بR1 وتغيير الإشارة على اللاعبين وجعل الركلة عالية أو التمريره البينية عالية باستخدام L1. كما سوف تقوم باستخدام باستخدام الأنلج والR2 وL2 لكي تقوم بإطلاق مهارة اللاعبين المتنوعة.

مميزات تحميل فيفا 18 للكمبيوتر برابط مباشر

  • تقوم اللعبة بمحاكاة حركة اللاعبين بشكل سريع و بديهي.
  • الجرافيك و الرسومات اقرب الي الحقيقة جعلت اللعبة اكثر واقعية .
  • نظام تحكم سلس و بسيط و يسهل علي غير المحترفين التعامل معه.
  • الاضافات و المؤثرات الصوتية إضافة هتاف واقعي جدا للجماهير مثل الهتاف الحقيقي.
  • تم إضافة نظام العالم المفتوح في نظام الرحلة.

برامج تحميل فيفا 2018 للكمبيوتر مجانا

كل برامج تشغيل اللعبة متوفرة باللعبة بدون اى مشاكل. وساقوم بالشرح فى الفيديو الموجود بالاسفل عن طريقة تشغيل لعبة فيفا 18 للأندرويد. ولكن ان وجدت اى مشكلة فى عملية التشغيل. فانا انصحك بمشاهدة ذالك الموضوع المسؤل عن البرامج التى من الممكن ان يحتاج اليها الحاسوب لتشغيل كل الالعاب.

 متطلبات تشغيل fifa 18

كما هي العادة في كل عام. تبدأ شركة EA SPORTS المطورة للعبة كرة القدم الشهيرة FIFA بالكشف عن الإعلانات التشوقية الخاصة بالإصدار الجديد من اللعبة. النسخة الجديدة من لعبة FIFA قادمة لأجهزة الـ PS4, Xbox One, PS3, Xbox 360, PC خلال شهر أيلول “سبتمبر” القادم. اللعبة ذات الشعبية الكبيرة بين عشاق الساحرة المستديرة والمنافسة الأولى للعبة PES الخاصة بشركة Konami. ستأتي بالعديد من المميزات والإضافات الجديدة أبرزها حصول اللعبة على ترخيص الدوري الإسباني. ويلاحظ من متطلبات تشغيل لعبة FIFA 2018 أن اللعبة هذا العام تتطلب أحد إصدارات ويندوز بنواة 64. تمامًا كما في لعبة PES 2018 .

صور من داخل تحميل فيفا 18 للكمبيوتر

fifa 18
fifa 18