تحميل بيس 2016 PES للكمبيوتر نقدم لكم اليوم اللعبة الافضل برو إفولوشن سوكر 2016 برابط مباشر وفيديو الشرح النسخة الاصلية للكمبيوتر. أستطاعت بيس 2016 بتعليق عربي المعروفة بشركة كونامي من تحديث لعبة بيس 16. حيث زاد عشاق اللعبة مؤخرا في ازدياد كبير وملحوظ منذ الوهلة الأولي لاصدارها وساعد ذالك على انتشارها بشكل كبير.

pes 2016 أنشأت خصيصا لتناسب احتياجات الشباب من محبي العاب كرة القدم، حيث تحتوي اللعبة علي اشكال و اجسام اللاعبين بالكامل و كما ذلك موجود و معهود في الحقيقة و من حيث الجرافيك و ذلك صمم خصيصا ليطفي علي اللعبة طابع التشويق و الإثارة فأصبحت هيئه اللاعب كما هي في الحقيقة بالمثل حركاته و طريقه اللعب.

*

pes 2016 للكمبيوتر برابط مباشر

من خلال لعبة برو إفولوشن سوكر 2016 للكمبيوتر تستطيع خوض مباريات اكثر تشويق و متعة و الحصول على بطولات كبيرة مثل بطولة كأس العالم و كأس الأندية و خوض مباريات لا مثيل لها من حيث القوة و المتعة. تعتبر تحميل بيس 2016 مضغوطة من اللالعاب التي تسير علي خطي ثابتة و نظام متعدد المزايا.

أوجه لاعبين pes 2016

نجد فى pes 2016 وجوه اللاعبين و تسريحات الشعر و ارقام التيشرتات و مراكز اللعب كما موجود في الواقع و من الناحية الهجومية و الدفاعية، و يمكن للاعب إبراز جميع مهاراته الخاصه به التي تميزه عن غيره في المنطقه التي يلعب فيها ببراعة ، و سرعة اللاعبين هي اساس التحكم في رتم الأداء و المباراة.

خطة برو إفولوشن سوكر 2016

تشكيل اللاعبين فى pes 2016 للاجهزة الضعيفة يحدث فارق و يغير من شكل المباراة و أختيار دكة البدلاء بعناية فائقة مع وضع خطة متكاملة للمباراة و إعطاء للمدرب فرصة كبيرة لإعطاء اللاعبين التعليمات الخاصة باللعب.

تعتبر اللعبة من أقوي العاب الفيديو الرياضية و التي لها جمهور عريض و كبير فهي تمنح اللاعب مميزات في أختيار خطه اللعب و اللاعبين وشراء صفقات كبيرة و إنشاء فريق كروي جديد يجمع بين أفضل لاعبين في العالم.

معلومات عن تحميل بيس 2016 PES للكمبيوتر من ميديا فاير

أشارات برو إفولوشن سوكر 2016 من خلال منظرها فى تحميل بيس 2016 بحجم 3 جيجا يمكننا الإشارة الي أن بمجرد الضغط على زر الشاشة تمنحك اللعبة المزيد من التحكم من خلال خيارات متعددة حيث تتمكن من أختيار حكم المباراة و صفقات الفريق و البطولات و المدير الفني و خطه اللعب.

لغات pes 2016

شملت pes 2016 العديد من لغات العالم و هي تمنحك لغات متعددة مثل اللغة الإنجليزية و اللغة العربية حيث يسهل عليك الامر و تعطيك الشعور بالأمان و الراحة، و كل هذا ليس فقط بل اللعبة محدثه لأخر وقت و تاريخ و أنت داخل مباراة كرة قدم شيقة بكل تفاصيلها، فهي بمثابة امتلاك اقوي فريق كروي فأنت المسؤول عنه بكافة أموره الداخلية و الخارجية.

أنت المدرب

داخل pes 2016 تعتبر أنت المدرب و التي تقوم بأعمال الإدارة و كافة الشؤون الداخلية و الخارجية، و تتمتع بأجواء بطولية فريدة من نوعها و ليست فقط بطولات محلية و لكن بطولات عالمية أيضا، فعليك تكوين فريقك كمًا تشاء من مجموعة من أفضل لاعبين كما تريد في أي مركز و لديك مجموعة كبيرة من أقوي اللاعبين التي يصعب المفاضلة بينهم.

مميزات تحميل بيس 2016 PES للكمبيوتر بالتعليق العربي

مميزات طقس pes 2016 الذى يلعب دورا كبيرا و هام في تحميل بيس 2016 للكمبيوتر كاملة مجانا وإحداث تغيرات في أرضية الملعب و حركة الرياح وستشاهد ذالك الامر بعد بيس 2016 وقد تكون عائق أثناء سير المباراة، و سوف يواجه اللاعب أقوي الأندية و لكن تستطيع من خلال خطه اللعب الواعية التغلب على كل هذه الفرق و يمكنك اللعب بمانشيستر يونايتد أو بايرن ميونيخ أو أي نادي أخر.

تحميل بيس 2016

بعد تحميل بيس 2016 فلا داعي للقلق بفضل براعة أختياراتك للاعبين و حراسة المرمي و بفضل التحكم القوي في الاداء و سير الامور و السرعات ستتمكن من التغلب علي تلك هذه الصعوبة بشكل افضل. برو إفولوشن سوكر 2016 علي صعيد أخر يمكننا التحدث عن أختيارات ما قبل المباراة فنجد هناك العديد من الخيارات التي يريدها اللعب، فيحدد من خلالها كل ما يشمل المباراة من خصائص مختلفة.

الفوز بحيادية

إذا كنت ترغب في الفوز داخل pes 2016 بحيادية عليك أختيار حكام مشهورين من أقوي نخبة موجودة علي الساحة الرياضية، و يمكنك أختيار من بين هذه الخيارات اذا كنت ترغب في استكمال المباراة بدون اللجوء الي الوقت الإضافي و ضربات الجزاء في حالة التعادل من عدمه، و أختيار طقس اللعب و أولويات الفريق.

يعتبر تشكيل الفريق الاول لكرة القدم هو من أقوي التشكيلات المتواجدة علي الإطلاق و يمكن إضافة دكة الاحتياطي في حالة حدوث إصابات أو اللجوء الي تغيير حطة اللعب.

النقاط الهامة قبل تحميل برو إفولوشن سوكر 2016

  1. الجرافيك عالي الجودة و منظم جدا محاكاة للحقيقة.
  2. ٢ التحكم بشكل سهل و سريه و مزيد من التفوق.
  3. ٣ مناسبة لكافة الأجهزه علي الرغم من امكانياتها الجبارة.
  4. ٤ اشادة من قبل محترفي كرة القدم العالمية.

التميز فى تحميل بيس 2016

دعونا فى pes 2016 نترك الجانب التقني جانبا ونتحدث عن اللعبة نفسها، حقيقة ما يميز تحميل بيس 2016 مقارنة بغيرها هو الإحساس بالتغيير مابين الأجزاء ونسخة هذا العام تحمل معها نقلة نوعية بأسلوب اللعب حقيقة أجدها هي الأفضل من إصدارات السلسلة القديمة.

متعة PES 2016

اللعبة بات ممتعا بشكل أكبر مع سلاسة كبيرة بالتحركات وتنفيذ الهجمات وكذلك الدفاعات، باتت اللعبة أسهل كثيرا بالتسديد على المرمى وصناعة الفرص من العرضيات ومحرك اللعبة يثبت نفسه كثيرا بهذا الجانب وخصوصا بالإلتحامات التي باتت منطقية أكثر بنتائجها.

واقعية اللعبة

الرائع حقا بعد تحميل بيس 2016 للكمبيوتر كاملة مجانا بتعليق عربي بأسلوب للعب هو توجه للواقعية ولكن مع تقديم متعه كبيرة بالتفيذ، حتى وصف ذلك يبدو صعبا بالكلام ولكن حقيقة تشعر بمتعة كبيرة بتجربة هذه اللعبة نظير الموازنة الرائعة التي تقدمها، لايوجد تحديث بكل تأكيد على نظام التحكم سوى بإضافة المزيد من الحركات ولكن اللعب إجمالا تغير بهذه اللعبة بفيزيائيته مقارنة بنسخة العام الماضي.

نتيجة PES 2016

النتيجة هي لعبة كرة قدم مسلية جدا بلا تعقيد بالتحكم يصيب اللاعبين بالممل. اليوم لنا موعد مع تحميل بيس 2016 على ميديا فاير بالتعليق العربى كرة القدم هى اللعبة الشعبية الاولى فى العالم ، ومع تطور قواعد هذه اللعبة وجذبها للملايين من المشاهدين.

أفضل العاب كرة القدم

تطورت ايضا العاب كرة القدم على الانترنت وتسعى الشركات المنتجة لهذه اللعبة الى تحديثها دائما باضافة المزيد من التشويق اليها لنيل رضى واعجاب الملايين من المحبين لهذه اللعبة على اجهزة الحاسوب ، ومن العاب كرة القدم الشهيرة التى يمكن ان جديد وثوب جديد بفضل التطوير المستمر لهذه اللعبة المنتجة لها شركة الالعاب الشهيرة كونامي (Konami ) لذلك نقدم لكم  برو إفولوشن سوكر 2016 النسخة كاملة و برابط مضغوط وبرابط شغال 100 %.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2016 على الكمبيوتر .

    الحد الادنى لتحميل بيس 2016

    • نظام التشغيل ” الويندوز ” : Windows Vista- Windows7- Windows8.
    • معالج : Intel Core 2 Duo بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2
    • 240أو معالجات مكافئة.
    • الرامات أو الذاكرة العشوائية : 1 جيجا بايت.
    • كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI RadeonX1600 أو ntel HD Graphics 2000.
    • وجود برنامج DirectX أصدار 9.
    • مساحة تخزين على الهارد : 9 جيجا بايت.

    الحد الاقصى لتحميل بيس 2016

    • نظام التشغيل ” الويندوز ” : Windows Vista- Windows7- Windows8.
    • معالج : Intel Core i3 530 أو AMD Phenom Ⅱ X4 925 أو معالجات مكافئة.
    • الرامات أو الذاكرة العشوائية : 2 جيجا بايت.
    • كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce GTX 260 أو اية ام دى ATI Rade ، HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000.
    • وجود برنامج DirectX أصدار 9
    • مساحة تخزين على الهارد : 9 جيجا بايت.

    صور من تحميل بيس 2016 PES النسخة الاصلية