تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم أقل مما يمكن 800MB فقط ، تعتبر تحميل لعبة بيس pes 2006 كاملة واحدة من أعرق و أجمل الألعاب. الرياضية الموجودة و التي حاذت علي إشادة كبيرة من جانب مستخدميها في كل مكان، و قد أستطاعاة اللعبة السيطرة بشكل كبير و خرافي علي عقول محبيها و عشاقها، يمكن وصف اللعبة بالسهولة و البساطة و لكنها تحتوي علي الكثير من المميزات و تعتبر من أعرق و أنجح الألعاب علي الإطلاق.

بيس 2006 بالأخص و من الجدير بالذكر أن اللعبة لازالت إلي ال أن تنال شغف و حب الكثيرون من محبيها علي الرغم من ظهور العديد من الألعاب الأخرى الأكثر تطورًا و تتماشي مع التطورات التكنولوجية الحديثة، تحميل بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.

تعتبر تحميل العبة من أقدر الألعاب التي طورت نفسها بشكل سريع و اللعبة من تصميم شركه كونامى المتميزة في تطوير ألعاب الفيديو، و تصدرت اللعبة العديد من منصات التشغيل مثل ميكروسوفت ويندوز و بلايستيشن و الاكس بوكس، و تعتبر من الألعاب الخفيفة التي لا تحتاج إلي مساحة كبيرة علي القرص الصلب و لكن هي من الألعاب الممتعة، يتصدر غلاف لعبة بيس 6 للكمبيوتر مجانا النسخة الأصلي.

تحميل بيس 2006

معلومات عن تحميل لعبة بيس 6 الاصلية مضغوطة

أبرز لاعبي العالم في تحميل لعبة بيس 6 كاملة مجانا النسخة الاصلية من ميديا فاير مضغوطة بحجم 100 ميجا pes6 برابط واحد هذا الوقت مثل أشهر لاعبي الدوري الإيطالي و مانشيستريونآيتد و رونالدو و ميسي و أشهر اللاعبين في أقوي دوريات العالم، من المعروف أن لكل لاعب مهاراته الخاصة التي تميزه عن غيره من اللاعبين علي حسب قدراته و مهاراته في عرض مستوي أحترافى ومتميز.

فهناك مهارات في الهجمات و صنعها و مهارات في الدفاع القوي و حراسة المرمي و المحافظة علي نظافة الشباك و مهارة تسجيل الأهداف و الكرات الثابتة و رأس الحربة و عمل العرضيات و صناعة الفارق و عمل الركنيات بأقتدار و هناك لاعبين يتميزون بالسرعات الفائقة و شدة الألتحامات و تخليص الكرة من الخصم و تسجيل الأهداف و أستراتيجية بناء الهجمات و الهجمات المرتدة.

تفاصيل اللعبة

دعونا نتحدث بشكل أخر و أكثر تفاصيلي عن تحميل لعبة pes 6 مضغوطة بحجم 10 ميجا من ميديا فاير المنتخبات المتاحة داخل اللعبة، فهناك العديد من المنتخبات العربية و الافريقية و الأجنبية و غيرها، فعلي الصعيد العربي فنجد منتخب مصر و المنتخب الجزائري و المنتخب السعودي.

جوانب تحميل بيس 2006

علي الصعيد أو الجانب الأوربي نجد أقوي المنتخبات العالمية الشهيرة فهناك منتخب البرازيل و اسبانيا و انجلترا داخل pes 2006، فلك مطلق الحرية في أختيارات غير محددة في أختيار تصميمات جديدة لقمصان المنتخبات و أختيار اللون المفضل لديك داخل النادي أو المنتخب، بيس النسخة الجديدة الأصلية للكمبيوتر.

ملاعب بيس 2006

هناك كامل الحرية أيضا في أختيار ملاعب الخاصة بالفريق و ذلك من أجل تحقيق البطولات و الفوز على أقوي الفرق و السعي وراء تحسين مستوى الاداء و اللاعبين، و أيضا الملعب الخاص بالفريق الخاص بالتدريبات و المباريات و يمكنك تحقيق الحلم في السعي وراء إنشاء فريق كروي قوي يحوي جميع الأمكانيات المؤهله و الأساليب الواقعية للوصول الى افضل نتائج و صناعة لاعبين و أضافات افضل أندية جديدة.

التعليق العربى داخل لعبة بيس pes 2006 للكمبيوتر

أستمتع الأن بتعليق مميز و مشاهدة ممتعة مع وجود عنصري التعليق و التصوير، تمتع بسماع تعليق عربي متميز و حماسة لا مثيل لها التي تضفي علي اللعبة رونق و إبداع لا مثيل له، فالطبع يتوافر داخل اللعبة تعليق لأشهر مشاهير التعليق العربي و المصري مثل عصام الشوالي و السعودي فهد العتيبي و رؤوف خليف و من الجانب المصري نجد الإعلامي الكبير مدحت شلبي و العديد من اللغات العالمية الأخري.

تصوير تحميل بيس 2006

علي نطاق أخر نتحدث عن التصوير الرائع و براعة نقل الصورة و تصوير متعدد الزوايا نقل المبارايات من كافة زوايا الملعب المتعددة و التحكم في سير المشاهده بالشكل المريح و التي تشعر اللاعب بالأمان و يمكن المشاهدة في العديد من الأوضاع مثل الوضع العمودي و كل هذا و اكثر داخل لعبة بيس pe pes 2006 الأصلية للكمبيوتر.

هل الاون لاين شغال داخل لعبة بيس 2006 ؟

بكل تأكيد طور الاون لاين يعمل داخل لعبة بيس 2006 pes كون أن اللعبة اصلية من شركة كونامى وهى حتى الان تدعم الاون لاين بكل كفائة , يبحث الكثير من الجيمر العربى حول تحميل العاب كرة القدم التى تدعم الاون لاين وبالأخص تلك الالعاب التى تعمل على الاجهزة الضعيفة كون اللعبة سلسة فى اللعب ولا تتطلب اى امكانيات جبارة اثناء عملية التشغيل

مميزات تحميل لعبة بيس 6 بحجم 190 ميجا من ميديا فاير

  • اللعبة خفيفة جدا و مناسبة لجميع الحواسيب دون الاحتياج إلي منصات تشغيل.
  • انشاء فريق كروي بجميع تفاصيله من الصفر.
  • روعة و إبداع في فن التصوير و تسجيل الأهداف و سرعة و تحكم في جميع مجريات المباريات.
  • برو ايفوليوشين سوكر 6 و تصميم و جرافيك عالي رسومات تشبه الواقع و دقه و مثالية.
  • يمكنك بكل سهولة تحميل بيس 6 الدوري المصري بالدخول الى قسم باتشات بيس واختيار الباتش المناسب للعبة التى نعتذ مكانتها في قلوب الكثير من محبيها بالتحديد من لا يجدون السهولة والبساطة في الألعاب.
  • الحديثة، نظراً إلى التعقيدات الكبير و الكثيرة في التحكم، أو عقدة أخرى تمنع أعداد
  • كبيرة من محبي ألعاب كرة القدم من التمتع بالألعاب وهي متطلبات التشغيل العالية
  • و التي تفوق متطلباتها مواصفات الحاسوب الخاص بك في الكثير من الأحيان .
  • لذلك نقدم لكم .

معلومة قبل البدأ فى تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر

  1. بيس 6 للكمبيوتر هي لعبة محاكاة كرة القدم ، اللعبة من اصدار شركة KONAMI المطورة والناشرة لجميع أصدارات سلسلة PES .
  2. ويتصدر غلاف اللعبة اللاعب العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق ولاعب نادى اليوفى الحالى ، حققت بيس 6 شعبية كبيرة في وقت قصير للغاية بسبب تغييرها لطريقة اللعب والتصاميم والاشكال لتصبح أكثر دقة ومحاكاة عن العاب كرة القدم السابقة لها كما انها تتميز بالسهولة والاعتيادية في كلا من طريقة اللعب وطريقة التحكم. النسخة كاملة وتعمل علي الأجهزةالضعيفة و برابط مضغوط وبرابط شغال 100 % .
  3. بداخل تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر بحجم 350 ميجا لا تحتاج اللعبة إلى إمكانيات حيث يمكن تشغيلها على أقل الإمكانيات برامات 512 ميجا وكارت شاشة 64 ميجا وهي بالطبع إمكانيات محدودة جدا وموجودة في أي جهاز وكلما كانت امكانياتك أعلى ستساعد على تشغيل اللعبة بكفاءة أكبر في حالة وجود رام 2 جيجا.

متطلبات تشغيل اللعبة كحد ادنى

  • نظام التشغيل ” الويندوز ” : Windows Vista- Windows7- Windows8
  • معالج : Intel pintium بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2 240
  • أو معالجات مكافئة
  • الرامات أو الذاكرة العشوائية : 0.7 جيجا بايت
  • كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce 8800 أو اية ام دى ATI Radeon
  • X1600 أو ntel HD Graphics 2000
  • وجود برنامج DirectX أصدار 9
  • مساحة تخزين على الهارد : 1 جيجا بايت

متطلبات التشغيل كحد اقصى

  1. نظام التشغيل ” الويندوز ” : Windows Vista- Windows7- Windows8
  2. معالج : Intel Core i3 530 أو AMD Phenom Ⅱ X4 925 أو معالجات مكافئة
  3. الرامات أو الذاكرة العشوائية : 2 جيجا بايت
  4. كارت الشاشة : نيفيديا nVidia GeForce GTX 260 أو اية ام دى ATI Radeon
  5. HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000
  6. وجود برنامج DirectX أصدار 9
  7. مساحة تخزين على الهارد : 1 جيجا بايت

صور من داخل تحميل لعبة بيس pes 2006 للكمبيوتر