برو إفولوشن سوكر 2018 من ميديا فاير بالتعليق العربي ، موعدنا اليوم مع تحميل لعبة بيس 2018 PES للكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة برابط مباشر. تعتبر لعبة بيس من اقوي العاب الفيديو المميزة في الفتره الاخيرة و التي اصرت على التحديث المستمر و اصدار كل عام نسخة جديدة من نسخ اللعبة و لكن كل نسخة تتميز عن غيرها.

pro evolution soccer 2018 بمجموعة كبيرة من المميزات التي تنفرد بها عن غيرها، و تعد لعبة بيس المعروفة pes 2018 هي اقوي الالعاب الرياضية علي الإطلاق. تتميز بكافة المقاييس الرياضية المتاحة و هي تمنحك فرصة جديرة لتجربة مباراة كرة قدم حقيقة كأنك تشاهدها عبر التليفزيون مباشرة، و تتماشي مع كافة الظروف المناخية.

داخل تحميل لعبة بيس 2018 يمكنك اختيار في مرحلة ما قبل المباراة كافة الظروف التي تساعدك علي قيام مباراة واقعية. تعتبر بيس 2018 ميديا فاير هي اساس اللعب و وضع التشكيل في مرحلة ما قبل المباراة و اختيار دكة البدلاء و الأستعانة بها في أي وقت، و وضع الخطة المناسبة هي اساس اللعب و وضع التشكيل المناسب قبل المباراة فى PES 2018.

*

تشكيلات برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر

من خلال هذا الاصدار pro evolution soccer 2018 نتمكن من وضع اللعبة و تشكيل كل مباراة علي حسب اللاعبين، فمن الممكن وضع تشكيلة جديدة و تغيير الادوار الخاصة باللاعبين و وضع معايير قوية و ضوابط جديدة علي حسب ظروف كل مباراة علي حدة، كما يمكن تغيير الادوار في ارض الملعب.

خرائط pro evolution soccer 2018

يمكنك داخل pes 2018 عمل خريطة مصغرة و من خلالها التحكم في التغييرات و تتفيذها بالشكل المطلوب و تكون حر كيفما تشاء وً توزيع الادوار و المهام داخل الملعب كما يظهر لك و يتم وضع اللمسات الختامية قبل بدء المباراة علي حسب مهارات و قدرات فنية لكل لاعب و لابد الاخذ في الاعتبار احتمالية الوصول الي ضربات الجزاء الترجيحية في حالة التعادل.

التشكيلة فى pes 2018

فى بيس 2018 يمكنك وضع في التشكيل الاساسي لاعبين مميزين قادرين علي تسجيل هذه الضربات و ترك باقي اللاعبين علي دكة البدلاء و يمكن الاستعانة بهم فورا عند الضغط علي زر الشاشة و عمل خطة و تكتيك و اللعب علي تنفيذه بجدارة للوصول الي الهدف الرئيسي الذي يسعى اليه اللاعب وهو المكسب و الفوز بأقوي البطولات و يمكنك ايضا اللعب في مباريات كأس العالم و اللعب بأقوي اللاعبين.

التعليق العربى فى تحميل لعبة بيس 2018

 قبل تحميل برو إفولوشن سوكر 2018  للكمبيوتر مضغوطة فنتحدث عن التعليق بأصوات اقوي و اشهر معلقي العالم العربي و العالمي و نجد مهمه التعليق علي أحداث سير المباراة و تتمثل في تعليق المعلق الكبير فهد العتيبي و هناك العديد من الخيارات الأخري فيمكنك تغيير صوت المعلق كما تشاء و التعليق يتماشى مع الأحداث بشكل صحيح.

ايجابيات برو إفولوشن سوكر 2018

مع أجواء المباراة وسير الأحداث و هذا يعتبر إحدي ايجابيات التحديث التي شهدتها اللعبة في التطور الجديد و ذلك بفضل الذكاء الاصطناعي العظيم. و نجد التصوير خرافي في لعبة بيس 2018 و هناك مجموعة من زوايا الملعب المتحركة و زوايا متعددة و هناك زوايا محددة يفضلها اللاعب عن غيرها.

زواية التصوير

هناك حرية في اختيار زوايا التصوير التي يريدها اللاعب لمشاهدة ممتعة و تحديد الزاوية العلوية و الأمامية كما تحب و تغيير الكاميرا أثناء سير المباراة كل هذا و أكثر من خلال تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر.

أنماط برو إفولوشن سوكر 2018

تنفرد تحميل بيس 2018 للكمبيوتر بوجود نمط اللعب الزوجي و لا يقتصر على الفردية فقط في الأداء فلا تنحصر في وضعية لاعب ضد لاعب و لكن تمتد المباريات الي ان تضم 4 لاعبين يتولون الدفاع و الهجوم مع بعضهم البعض و تتحول شارة القيادة الي حامل الكرة في الفريق و يتحدد نظام البطولات داخل اللعبة عند اختيار أي نادي او فريق كروي.

مشاركة اللعبة

المشاركة مع المنتخبات و البطولات الدوري و هناك قوانين صارمة لكل بطولة علي حسب القوانين المتعارف عليها من قبل اتحاد الكرة و هناك انظمة اخري للتصنيفات و دور المجموعات و غيرها و دور الذهاب و العودة و المستويات المتعددة التي يختارها اللاعب كما يريد. 

حل جميع مشاكل برو إفولوشن سوكر 2018

جاءت اللعبة من أجل أن تحل المشاكل التي كانت موجودة من قبل في الإصدارات القديمة وهي لجميع الأجهزة التي كانت يصعب في البداية تشغيلها عليهم. الجزء الجديد من سلسلة Pro Evolution Soccer المعروفة عربيا باسم برو إفولوشن سوكر 2018 المحاكية لرياضة كرة القدم لعبة PES 2018. في هذا الجزء تم إضافة تعديلات بشكل عام وأسلوب لعب أكثر ثباتا من الأجزاء الماضية.

رسومات pes 2018

رسومات تحميل لعبة بيس 2018 من أفضل الألعاب الرياضية في هذا الجيل والسبب يرجع لاعتياد فريق التطوير للمحرك Fox Engine، واقعية كبيرة بتصاميم اللاعبين وطريقة تحركاتهم بالملعب وتحسينات للأجواء بداخل الملعب سواء من ناحية التغيرات التي تحدث لأرضية الملعب بعد مرور دقائق كثيرة أو ردة فعل اللاعبين لجو المباراة في حال كان الجو مثلج أو ممطر وغيرها.

مميزات برو إفولوشن سوكر 2018:

  • تصميم عالي من الجرافيكس يميل للواقعية فى بيس 2018 PES.
  • أرضية ملاعب حديدة و محدثة و اضافة ملاعب جديدة.
  • كأس العالم للمنتخبات.
  • لا تحتاج الي وقت كبير في التحميل.

طريقة اللعب قبل تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة

فى برو إفولوشن سوكر 2018 هناك ذكاء عالي لتحركات لاعبين فريقك في المباراة، في حالة كنت تنوي لرفع الكرة تجد الجميع يتمركز بمكان مختلف لخيارات كثيرة لإحراز الأهداف، أو في حالة أردت مراوغة الخصم تجد لاعب بجانبك لتمرر له الكرة، ككل تجاوب لاعبين فريقك مع طريقة لعبك ذكية وسهلة في هذا الجزء.

ماسترليج pes 2018

لا يزال طور Master League من أجمل الأطوار لهذا النوع من الألعاب والذي يجعلك تتحكم بمستقبل فريقك بشكل كامل. العمق وكمية التغييرات التي تحدث في هذا الطور متشعبة وغير متوقعة. وتضيف لك الساعات الكثيرة من اللعب سواء لعبك بفريقك في المنافسات أو جلوسك أثناء المباراة كمدرب. لترى المباراة من رؤية مختلفة وإضافاتك للخيارات التي تحتاجها للفوز بالمباراة.

بطولات بيس 2018

بعد تحميل بيس 2018 هنالك إضافة بعض أهم البطولات كحصرية لهذا الجزء مثل بطولة UEFA Champions League و UEFA Europa League و AFC Champions League. أيضا إضافة حصول لاعب معين كأفضل لاعب أوروبي للسنة أو أفضل لاعب آسيوي وغيرها.

نمط MY CLUB

تطويرات جيدة لطور My Club في هذا الجزء وهو طور مخصص لصنع فريقك من الصفر والتحدي فيه مع منافسين آخرين عبر الشبكة. سهولة كبيرة لصنع فريقك وتطوير خبرة اللاعبين وإضافات بطولات كثيرة ولاعبين أساطير بكرة القدم مثل Ronaldinho و Rivaldo وغيرهم الكثير. قبل تنزيلها فان اللعبة تقدم للاعب طرق كثيرة لإحراز الأهداف

في هذا الجزء تقريبا بكل مباراة أجد نفسي أحرز الأهداف بطرق مختلفة تماما ومن مناطق مختلفة وحتى لو كانت المنطقة صعبة للتسديد وهذا يجعل أحداث المباراة غير متوقعه تماما خاصية إضافة أو تعديل أطقم لفريق معين تقريبا من الصفر، وهذي الميزة جميلة للعبة لتصنع لنفسك طقمك المفضل الأساسي والإحتياطي وحتى إضافة طقم ثالث للفريق فى بيس 2018.

رسومات برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر 

تحميل بيس 2018 الجزء الجديد من سلسلة برو إفولوشن سوكر 2018 المحاكية لرياضة من بعد كرة القدم لعبة بيس 2017 ، في هذا الجزء تم إضافة تعديلات بشكل عام وأسلوب لعب أكثر ثباتا من الأجزاء الماضية. رسومات اللعبة من أفضل الألعاب الرياضية فى  من او في هذا الجيل والسبب الذى قد يجعلك تقوم بتحميل لعبة بيس 2018 يرجع لاعتياد فريق التطوير للمحرك Fox Engine.

لاعبين pes 2018

واقعية كبيرة بتصاميم اللاعبين وطريقة تحركاتهم بالملعب وتحسينات للأجواء بداخل الملعب سواء من ناحية التغيرات التي تحدث لأرضية الملعب بعد مرور دقائق كثيرة أو ردة فعل اللاعبين لجو المباراة في حال كان الجو مثلج أو ممطر وغيرها.

ذكاء محرك بيس 2018

ستجد ذكاء عالي لتحركات لاعبين فريقك في المباراة، في حالة كنت تنوي لرفع الكرة تجد الجميع يتمركز بمكان مختلف لخيارات كثيرة لإحراز الأهداف، أو في حالة أردت مراوغة الخصم تجد لاعب بجانبك لتمرر له الكرة، ككل تجاوب لاعبين فريقك مع طريقة لعبك ذكية وسهلة في هذا الجزء بعد تنزيل اللعبة.

طور اللعبة

طور بيس 2018 لا يزال Master League من أجمل الأطوار لهذا النوع من الألعاب والذي يجعلك تتحكم بمستقبل فريقك بشكل كامل للاستمتاع بتجربة لعبة بيس 18 بشكل فريد، العمق وكمية التغييرات التي تحدث في هذا الطور متشعبة وغير متوقعة وتضيف لك الساعات الكثيرة من اللعب سواء لعبك بفريقك في المنافسات أو جلوسك أثناء المباراة كمدرب لترى المباراة من رؤية مختلفة وإضافاتك للخيارات التي تحتاجها للفوز بالمباراة.

بطولات بيس 2018

البطولات المضافة تم إضافة بعض أهم البطولات كحصرية لهذا الجزء مثل بطولة UEFA Champions League و UEFA Europa League و AFC Champions League، أيضا إضافة حصول لاعب معين كأفضل لاعب أوروبي للسنة أو أفضل لاعب آسيوي وغيرها.

اسلوب اللعبة قبل تحميل بيس 2018 للكمبيوتر برابط ميديا فاير

بعد تحميل بيس 2018 ستجد ان أسلوب اللعب فقد تم العمل عليه كثيراً وتطويره وإعادة صقله من جديد ليبدوا أكثر واقعية للاعبين وبالنسبة للمراوغة الجانبية فقد صارت الأن تمنح المزيد من التحكم للمستخدمين أثناء حيازة الكرة والتحرك بها، وميزة Real Touch+ التي تضيف بعد جديد للسيطرة علي الكورة أثناء اللعب.

تصميم PES 2018

إعادة تصميم واجهة بيس 2018 ك المستخدم باللعبة بشكل جديد لجميع قوائم اللعبة. وبالتحديد الواجهة الرئيسية وواجهة طور myClub. واللذان أصبحا يحتويان علي صور لاعب حقيقي يعطيك شعور رائع أثناء رؤيتها مثلما بلعبة “فيفا”. الاون لاين غير متوفر فى تحميل لعبة بيس 2018 على جهاز الكمبيوتر المعروفة باسم برو إفولوشن سوكر 2018.

الجماعية فى برو إفولوشن سوكر 2018

 بعد تحميل بيس 2018 ستشعربعودة لمود المباريات العشوائية والتي يمنحك مبارة تقم بلعبها بشكل عشوائي مع اللاعبين عبر الإنترنت. أيضا إضافات جديدة لمود الـ Master League الشهير وتحسين نظام الإنتقالات وعناصر عرض اللاعبين بشكل الجديدة. وأيضا إضافة بطولات ودوريات ودية قبل بدء الموسم الكوري بالدوري وأيضا تطوير مقابلات اللاعبين والمدرب قبل المباراة. وأيضا سنشاهد بث لما يحدث داخل غرف خلع الملابس فى وضع المدير الفني.

رسومات لعبة pes 2018

معلومات عن لعبة  بيس pes 2018 للكمبيوتر العمل علي تحسين المستوي الرسومي بشكل أكبر. من الجزء الفائت وقيام الشركة بعمليات تصوير لأشهر الملاعب بالعالم. وإضافتها باللعبة والتعديل علي الإضاءة الذي يبرز ملامح ملعب المبارة بشكل أفضل. وعشب الملعب وأيضا مخرج اللاعبين من غرف خلع الملابس والتي تبدوا بشكل حقيقي تماماً.

تصميم برو إفولوشن سوكر 2018

يمكنك داخل pes 2018 مسح الكثير من اللاعبين بشكل كامل. وبالتحديد لاعبي الفرق المبرم عقود رعاية معها مثل فرقة برشلونة يتم تصوير اللاعب بشكل كامل حتي الوشوم ستوف تظهر باللعبة. تم العمل كثيراً علي نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة. حتي تصبح  متوازنة مع باقي النسخ من الأجهزة المنزلية سواء بأسلوب اللعب أو أيضا المحتوى الرسومي.

تطويربرو إفولوشن سوكر 2018

pro evolution soccer 2018 تم تطويره جيداً لمنصة الحاسب الشخصي والتي ستعمل عبر متجر “ستيم” الشهير. شركة “كونامى” او بروافيلوشن في إصدارة هذا العام إهتمت كثيراً بالتنافس عبر شبكة الإنترنت. فقدمت أنماط للعب جديدة مثل المباريات العشوائية. والتي تتيح لك لعب مباريات عبر الإنترنت والتنافس مع الأخرين وأيضا نمط اللعب التعاونى.

أهداف pes 2018

لعبة برو إفولوشن سوكر2018 تقدم للاعب طرق كثيرة لإحراز الأهداف. في هذا الجزء تقريبا بكل مباراة أجد نفسي أحرز الأهداف بطرق مختلفة تماما ومن مناطق مختلفة. وحتى لو كانت المنطقة صعبة للتسديد وهذا يجعل أحداث المباراة غير متوقعه تماما. خاصية إضافة أو تعديل أطقم لفريق معين تقريبا من الصفر. وهذي الميزة جميلة للعبة لتصنع لنفسك طقمك المفضل الأساسي والإحتياطي وحتى إضافة طقم ثالث للفريق .

صور من تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر