برو إفولوشن سوكر 2017 pes للكمبيوتر كاملة بحجم 3.76 جيجا النسخة الاصلية ، نقدم لكم pes 2017download للكمبيوتر كاملة مجانا بحجم صغير. احبابنا متابعينا متابع موقع العاب تكنو باور. الان يمكنك الحصول على اللعبة والان سوف نقوم بتقديم اليكم مفاجأة من العيار الثقيل. قنبلة مدويه لجميع محبي و عشاق العاب كرة القدم.

برو إفولوشن سوكر 2017 هى أحد ألعاب الساحرة المستديرة بكل تفاصيل الماتش الحقيقي. و هي من الألعاب الأكثر شعبيه علي الاطلاق ، pes 2017 من الألعاب التي طال انتظارها من قبل متابعين العاب كره القدم.

مود الاختلاف فى pes 17 من العاب كره القدم التي تشبه الواقع الفعلي الحقيقي , التي تشبه الحقيقة. لكن من حيث أجواء المباراة و كل تفاصيل اللعبة الداخلية. برو إفولوشن سوكر 2017 تعمل على اجهزه الكمبيوتر و اللاب توب، و هي من الألعاب التي تستحق الاهتمام. و اكثر نظرا للمميزات التي تنفرد بيها اللعبة عن غيرها من العاب كره القدم الأخرى.

برو إفولوشن سوكر 2017

نجاحات برو إفولوشن سوكر 2017 للكمبيوتر

بعد تنزيل pes 2017 ستجد انها من الألعاب الأكثر شعبيه و التي حققت اعلي نسب تحميلات و تنزيلات. و قد تخطت نسب التحميلات مليارات التحميلات بالمقارنة بالألعاب الخاصة بكره القدم الأخرى. برو إفولوشن سوكر 2017 من الألعاب التي اثارت الجدل في جميع الأوقات. و اصبح لها محبين و لاعبين من جميع انحاء العالم و أيضا من الوطن العربي.

تعريف pes 2017

برو إفولوشن سوكر 2017 واحدة من احدي سلاسل لعبة بيس للكمبيوتر المشوقة. فهي من الالعاب التي لا جدال فيها و المعشوقة من البعض. ولكن تظل هذه اللعبة دائما في القمة مهما تعددت العاب كرة القدم، فهذه اللعبة لها رونق و فاعليه اكثر من الالعاب الاخري. و التي استطاعت اثبات نفسها بجدارة و استحقاق.

شعبية العاب كرة القدم

حفظت pes 2017 لنفسها شعبيه و مكانه في الصدارة دوما و ذلك لواقعية اللعبة و تطابقها تماما مع الواقع. تابع معنا اليوم هذا المقال الي النهاية و سوف تحقق اقصي استفادة منه. لكن السمة الاساسية التي تغلب علي هذه النسخة الواقعية و جودة و قوة الجرافيك.

دوريات برو إفولوشن سوكر 2017

برو إفولوشن سوكر 2017 من العاب كره القدم التي حققت شهره عالميه كبيره علي نطاق واسع جدا، اذا كنت ترغب في خوض اكبر مباريات كره القدم العالمية و المشاركة في اقوي البطولات و الدوريات الكبرى. و تحقيق الفوز علي اكبر فرق العالم، بادر الان في تنزيل بيس 2017 الكمبيوتر.

الوصل الى pes 2017

امكانية الوصول الى تحميل برو إفولوشن سوكر 2017 ، تتيح لك اللعبة المشاركة في اقوي المباريات و تمكنك من اختيار فريقك المفضل لك في اى دوري من الدوريات المحببة لديك فهي تمكنك من عمل خطه ايضا المباراة كالخطة الهجومية و الخطة الدفاعية و ايضا اختيار لاعبي فريقك و اختيار البطولة التي تفضل اللعب فيها، تحميل اقوي العاب كره القدم علي الفور.

أوجه اللأعبين فى برو إفولوشن سوكر 2017

تتميز pes 2017 بأن وجوه اللاعبين تشبه الحقيقة و اللعبة محدثه لاخر تاريخ و اخر الانتقالات الموسم الاخير. و هي من الالعاب التي تفوقت علي نفسها، من خلال اللعبة يمكنك تحقيق الفوز بأقوى البطولات الحصرية و الجديدة و رفع علم بلادك يرفرف في سماء الملعب.

خصائص pes 2017

خصائص برو إفولوشن سوكر 2017 , هي عباره عن محاكاه حقيقه لماتش كره قدم بكل تفاصيله، وجوه اللاعبين تشبه الحقيقة و ارضيه الملعب 3D و أيضا رسومات و جرافيكس عالي الجودة. و تحتوي علي العديد من الأندية الكروية و المنتخبات و البطولات و الدوري الأنجليزى الممتاز لأخر تحديث انتقالات موسميه للاعبين.

الملاعب

يمكنك اختيار ارضيه ملعب المباراة و اختيار طقس المباراة و الجو المناخي للمباراة مثل الجو البارد او الممطر و الجو الحار او الجو العادي، و يمكنك اختيار لون و شكل و تصميم القمصان الخاص بفريقك الكروي. و التحكم في كل شي داخل الملعب. علما بأن لعبه pes 2017 لا تحدث أي خلل في نظام الحاسب الالي.

شعبية برو إفولوشن سوكر 2017

pes 2017 من اكثر الألعاب شعبيه و انتشارا علي أوسع نطاق .نظام التحكم داخل اللعبة سهل و بسيط جدا لاختيار جميع تفاصيل المباراة .تعتبر اللعبة من العاب الجرافيكس و الفيديو القوي التي تحاكي الواقع من كل النواحي من حيث اوجة اللاعبين و تسريحات الشعر و احتفالات اللاعبين بأهدافهم كل لاعب علي طريقته الخاصة.

الملاعب الخاصة

تم اضافه في هذه النسخة مجموعه من الملاعب الخاصة الاضافية علي اعلي مستوي ذات ارضيه ممتازة مهيئة لخوض اقوي المباريات. تمكنك لعبه pes 2017 من ابراز جميع مهاراتك الكروية كمهاره التصويب و التمرير و تسجيل الأهداف علي طريقتك الخاصة. تم اضافه العديد من الاحتفالات الكروية و الحركات الخاصة باللاعبين.

تعليق برو إفولوشن سوكر 2017

التعليق العربي متوفر فى تحميل pes 2017 والتى تعتبر واحده من اقوي العاب كره القدم المتميزة التي يتم تحميلها علي الكمبيوتر من خلال موقعنا المتميز لعبة بيس 2017 دائما في عرض و تقديم جميع العاب الحواسب المحدثة يتم تحميل اللعبة و من ثم الاستمتاع بأقوي العاب الساحرة المستديرة و خوض المباراة الكبيرة، من خلال موقعنا الرسمي لتحميل اجدد الألعاب موقع العاب تكنوباور.

تحكم pes 2017

تعد لعبه pes 2017 من اكثر الألعاب بل الأشهر في سهولة التحكم من خلال الاعدادات السهلة التي توفرها شركة كونامي. داخل اعدادات اللعبة, بكل سهولة يمكنك ابراز افضل الأزرار لمحولة التحكم الكامل داخل لعبة برو إفولوشن سوكر 2017 قبل عملية تحميلها ، كما تتيح أيضآ الشركة تحميل ملف الضبط أولأ للتأكد من مطابقة مواصفات التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتسنى لك التأكد من تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون ادنى مشكلة.

اللعبة تتوفر بأكثر من اختيار لمحولة الشركة المصنعة للعبة الأفضل على الاطلاق pes 2017 بالتشغيل على كافة أجهزة الكمبيوتر بدون احداث أى خلل داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصل الى افضل أداء بعد تحميل لعبة بيس 2017 برابط مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الرهيبة بيس 2017.

هل لعبة بيس 2017 تعمل بجودة 60 FPS ؟

برو إفولوشن سوكر 2017 لها القدرة على التكيف على معظم أجهزة الكمبيوتر المتوسطة كونها لعبة تعتبر من الجيل الرابع للشركة المعروفة كونامي. اللعبة لها القدر على عكس جرافك أسطورى لا ينتمى تماما الى الحجم المذكور في عملية التحميل ,حيث ان اللعبة لديها المساحة لتعكس اليك 60 فريم على جهاز الكمبيوتر مع جودة قد تصل الى 2k بكل سهولة. الحجم المميز في بيس 17 الذى قد لا يتجاوز ال 3 جيجا على موقع العاب تكنو باور .

هل هناك طريقة لتحويل بيس 2017 الى بيس 2023 ؟

نعم من خلال قسم الباتشات فى الموقع ستجد قسم ورش العمل التى لا تزال تعمل على أصدار باتش اليها حتى الان لتحويلها بشكل كامل الى لعبة بيس 2022 او بيس 2023.

داتا باك pes 2017

اللعبة لها اكثر من 6 داتا باك من الشركة المصدرة كون اللعبة تعتمد على النمط المطور داخل شركة كونامي في محولة لرفع كفأ لعبة بيس 2017. تحكم الاعدادات السهل للتبديل او التغير بين ازرار الدراع المختلفة داخل لعبة بيس 2017.

FIFA VS PES

الاختلاف عن فيفا فى المتطلبات الموصي بها لعملية التشغيل كون اللعبة تتطلب أمكانيات اقل بكثر عن نظيرتها لعبة فيفا 2017. واقعية الحدث والجمهور والارضيات التي قد تشعرك بانك على الأقل وبكل بساطة داخل مباراة حقيقة داخل تحميل لعبه برو إفولوشن سوكر 2017.

مود ماستر ليج داخل لعبة PES 2017 من اكثر الأمور التى قد تجعلك سعيد اثناء تأدية دور المدرب داخل غرف الملابس فى اللعبة مما يعطيك الحماس والاثارة والمتعة.

متطلبات تحميل برو إفولوشن سوكر 2017

  • قبل تحميل لعبه بيس 2017 للكمبيوتر تأكد من ان لديك تلك المواصفات ::::
  • النظام:Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
  • المعالج:Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon ? X2 240
  • كرت الفيديو:DirectX 9.0c compatible video card. 1024 MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 8800 / AMD/ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000
  • الرام:2GB.
  • اعلى المتطلبات :قبل تحميل لعبه بيس 2017 للكمبيوتر
  • النظام:Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
  • المعالج:Intel Core i3 530 / AMD Phenom ? X4 925 or equivalent processor
  • كرت الفيديو: DirectX 9.0c compatible video card. 1024MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce GTX 260 / AMD/ATI Radeon HD4850 / Intel HD Graphics 4000
  • الرام:4 GB

pes 2017 على ميديا فاير

اليوم قد قدمنا اليكم PES 2017 للكمبيوتر النسخة الكاملة برابط مباشر ومضاف اليها التعليق العربي وتعتبر اللعبة من اقوي وافضل واشهر العاب كرة القدم المتميزة التي يتم تحميلها او تنزيلها علي الكمبيوتر من خلال موقعنا المتميز دائما في عرض و تقديم جميع العاب الكمبيوتر المحدثة بشكل مستمر ومرفوعة على ميديا فاير.

يتم تحميل لعبه بيس 2017 و من ثم الاستمتاع بأقوي العاب الساحرة المستديرة و خوض المباراة الكبيرة، من خلال موقعنا الرسمي لتحميل اجدد وافضل واروع الباتشات في الوطن العربي موقع العاب تكنوباور.

تطوير كونامى داخل pes 2017

قامت مؤخرا شركة كونامي بتطوير pes 2017 و التي استطاعت تحقيق نجاح مبهر في الاصدارات الاخيرة و توالت الجوائز عليها، نظرًا لان هذه اللعبة شهد بها الجميع لما تحتويه من امكانات جبارة و محاكاه حقيقية للواقع بشكل مذهل و مثير للاهتمام، فهي من اقوي العاب كرة القدم التي تحاكي اقوي و اشهر الالعاب الرياضية المتمثلة في كرة القدم، حيث اصبحت هذه اللعبة متوافقة تماما مع كافة الاجهزة المحمولة، كما ان هناك سلسلة محددة من اقوي العاب بيس كمبيوتر و المطروحة في هذا الوقت.

واقعية pes 2017

لعبة برو إفولوشن سوكر 2017 كمبيوتر اول هذه الالعاب التي تحاكي الواقع بشكل قوي، و قد اعتمدت اللعبة على العديد من التقنيات الافتراضية المطابقة للواقع ، و عناك تقنيات متطورة للغاية تعطيك شعور بانك تلعب مباراه كرة قدم واقعه بالفعل ، و هنا دورك الرئيسي يأتي في ترتيب اولويات اللعب و تشعر بانك لاعب اساسي داخل الفريق و تستطيع تنظيم الفريق بالشكل الذي يليق بك.

خطط وتكتيك pes 2017

يمكنك فى برو إفولوشن سوكر 2017 وضع الخطط المناسبة و اختيار المنتخبات المناسبه التي سوف تلعب و تشترك في اقوي البطولات العالمية. فضلاً عن اختيارك لنوعية الطقس المناسب و اختيار الملعب الذي تريد اللعب فيه بكامل حريتك، تعمل لعبة بيس 2017, علي كافة منصات التشغيل.

تعمل pes 2017 بنظام الويندوز و الاكس بوكس و البلاي ستيشن و الاندرويد، و قد قامت اللعبة بعمل برمجه و تطور رهيب داخل اللعبة. و اصبحت هذه اللعبة واحدة من اقوي هذه الالعاب و يعشقها الشباب باختلاف اعمارهم السنية، و الجديد بالذكر ان مميزات اللعبة لا تعد و لا تحصي.

تطوير pes 2017

تقوم اللعبة بتطوير شكلها بصفه مستمرة و طلت علينا شركة كونامي لعبة برو إفولوشن سوكر 2017 بشكلها الجديد و الغير معهود. نجد انه تم اضافة العديد من الاضافات و التحديثات الكبري في اطار عملي وواقعي و يمكن تجربته بالفعل. و تحتوي اللعبة علي الكثير من الاضافات و التطويرات في نظام اللعب، و اصبح اللعب الجماعي سمة متطورة داخل اللعبة. ولكن يوجد جماعية في اداء اللاعبين داخل ارضيه الملعب و هنا يوجد جراءه في تمرير الكرة بشكل سليم. هنا لا يخشي اللاعب التمرير و صناعة الاهداف.

الفرق والمنتخابات داخل برو إفولوشن سوكر 2017

تحتوي برو إفولوشن سوكر 2017 علي العديد من الفرق الشهيرة و كافة المنتخبات العربية و الأجنبية. و قد اضافت الشركة المطورة للعبة نظام تعريفي عن كل لاعب علي حده. تحديث الانتقالات الموسميه الخاصة بالفرق. لكن تعطيك اللعبة تقرير تفصيلي عن كل لاعب علي حده. و هذا يسهل عليك اختيار اللاعبين بشكل جيد و فقاً لامكانيات اللاعب و احتياجات كل فريق.

حرية الأنشاء

تعطيك هذه اللعبة كامل الحرية في انشاء دورياتك الخاصة الودية منها و العالمية بشكل احترافي مميز ، تتيح لك هذه اللعبة حرية التواصل مع الاصدقاء عبر الاتصال بالانترنت. ولكن تتميز لعبة بيس 17 بجودة عالية في الرسم و الجرافيكس عالي الجودة. و حركات اللاعبين والانفعالات الخاصة بهم، و هنا نجد الاحترافية في احراز الاهداف و الوصول الي شباك الخصم بالسرعة المطلوبة، و قد اهتمت شركة كونامي. بالعديد من الاجزاء الداخليه ادق التفاصيل التي تجعل من اللعبه شكلا اخر.

التخطيط فى برو إفولوشن سوكر 2017

نظرت اللعبة الي شكل التخطيط داخل الملعب و ادارته بالشكل السليم. و تشكيله الفريق قبل و اثناء المباراه و التحكم في سير الاشواط و ناعه الدوريات و التي يختارها اللاعب بذاته. تحميل لعبة بيس 2017 بالتعليق العربي مجانا ، يمكنك انشاء فريق خاص بك و عمل لاعبين جدد و يمكنك انشاء الدوريات الخاصة بك. و يمكننا التحدث عن الامكانيات الخاصة بكل حارس. مرمي علي التصدي لكافة الهجمات المرتدة السريعة و تخليص الكرة بشكل اسهل، و حماية الشبكة النظيفة ، و استغلال نقاط الضعف لكل فريق و تحقيق الاهداف بشكل اسرع.

الرسومات

هناك العديد من الرسومات التي تعطي اللعبة مميزات و خصائص كثيرة لا غني عنها إطلاقًا. لكن نري التطور الرهيب الذي حدث في اللعبة و الذي اوضحته الرسومات و ارضيه الملعب و العشب و التصوير باحترافيه. ولكن طريقه تشجيع الجمهور و الانفعالات داخل الملعب ، و تتمكن من تحقيق الفوز. و يمكنك تغيير طقس المباراه بين الشوطين ، يمكنك من خلال اللعبة عدد المعلقين و التعليق بحرية علي المباريات و طريقة التعليق علي كل مباراة و تحفيز اللاعبين.

البطولات فى pes 2017

من المعروف ان هذه اللعبة تحتوي علي عدد كبير من البطولات العالمية و المحلية و الفرق الكبري. ولكن من كافة الدوريات ، داخل لعبة بيس 17 كمبيوتر يوجد تحكم بشكل اقوي في كل الفرق و اللاعبين داخل الملاعب و ايضا في خطة اللعب و الاستراتيجية المتبعة و تكتيك تنفيذ تلك الخطة و التحكم في سير المباراه و مميزات اللاعبين داخل لعبة PES 2017 للكمبيوتر .

7 مميزات رهيبة داخل برو إفولوشن سوكر 2017

  1. تعطيك اللعبة حرية كاملة و القدرة علي اختيار كافة الاعدادات الخاصة ولكن بالمباريات المقبلة.
  2. نجد ان طقس المباراة يمكنك التحكم فيه بشكل كامل و التعديل عليه بين شوطي المباراة.
  3. اختيار المناخ المناسب للمباراة من بين عدم اختيارات و منها الطقس المشمش و البارد و المتجمد و الممطر غيرها .
  4. يمكنك اختيار التوقيت الخاص بالمباراة التي تريدها و التحكم في الوقت و التوقيت النهاري و الليلي. و يمكنك لعب المباراة تحت اجواء معينة، و في الاضواء الموجودة داخل الاستاد .
  5. تم اضافة عدد من الملاعب العالمية و التعديل عليها .
  6. يمكنك اختيار الحكم الذي تريده من مجموعة كثيرة من الحكام ، لكن يمكنك اختيار الحكم الذي ترغب فيه لادارة مباراتك .
  7. أشهر الدوريات الموجود في بيس 2017 ، الدوري الايطالي الممتاز و الدوري المصري الممتاز. و الدوري الاسباني و الدوري الفرنسي و الدوري الانجليزي الممتاز.

صور من برو إفولوشن سوكر 2017

برو إفولوشن سوكر 2017 pes